آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ دقائق ، مباراة منتخبي فرنسا وأستراليا ، في المباراة القوية التي جمعت بين كلا المنتخبين ، في إطار نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث احتضن ستاد الجنوب ، مباراة منتخبي فرنسا وأستراليا ، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ، في إطار مبارياتت الجولة الأوليمن منافسات المجموعة الرابعة ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

وتحتضن الملاعب القطرية ، نهائيات بطولة كأس العالم ، في الفترة من 20 نوفمبر ، وحتي 18 ديسمبر ، في حدث تاريخي يحدث لأول مرة في المنطقة العربية ككل .

واستهل حامل لقب كأس العالم في نسخته السابقة بمونديال روسيا 2018 ، حملة الدفاع عن لقبه ، بمواجهة صعبة أمام الكنغر الإسترالي منتخب أستراليا

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

ودخل منتخب الديوك الفرنسية المباراة منذ البداية ، واضعاأمام أعينه تحقيق الفوز وحصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة الرابعة ، التي أقيمت منها مباراة اليوم .

حيث انتهت المباراة الأخري في المجموعة الرابعة ، بين منتخبيتونس والدنمارك ، بالتعادل السلبي بين المنتخبين ، في مباراة أقيمت علي ملعب ستاد المدينة التعليمية .

وغاب عن المنتخب الفرنسي في مباراة الليلة ، مهاجمه كريم بنزيما ، الذي استبعد أول أمس ببداعي الإصابة التي تعرض لها ، والتي جعلت المنتخب الفرنسي يفتقد خدماته في بطولة كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

وبدأ المباراة سريعة من جانب لاعبي المنتخب الفرنسي ، حامل اللقب ، في محاولة منهم لتسجيل هدف التقدم ، وهدف الأسبقية ، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن .

حيث جائت الدقيقة التاسعة من زمن المباراة ، لتعلن عن الهدف الأول المفاجأ من المنتخب الاسترالي عن طريق اللاعب كريج جودوين .

وابتسمت الساحرة المستديرة للديوك الفرنسية ، في الدقيقة 27 ، بعد أن نجح أدريان رابيو من تسجيل هدف التعادل بضربة رأس قوية .

وفي الدقيقة 32 ، كشر المنتخب الفرنسي عن أـنيابه ، ليحقق الريمونتادا ويتقدم بالنتيجة ، بعد أن تمكن المهاجم أوليفيه جيرو من تسجيل الهدف الثاني .

لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف .

الشوط الثاني :

وفي الشوط الثاني ، عزز نجم المنتخب الفرنسي كيليان امبابي من تقدم منتخب بلاده بتسجيله للهدف الثالث في شباك الحارس الإسترالي ، في الدقيقة 68 من زمن المباراة .

ومع حلول الدقية 71 ، عاد النجم الفرنسي ومهاجمه اي سي ميلان الإيطالي أوليفيه جيرو ، من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده .

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

ليتصدر المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط .

مجموعة فرنسا في كأس العالم

وأوقعت قرعة كأس العالم، بطل العالم منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ، والتي تضم كلا من :

1- منتخب فرنسا حامل اللقب

2- منتخب الدنمارك

3- منتخب تونس

4- منتخب أستراليا .

قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

وقد أعلن المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، المديير الفني لمنتخب الديوك الفرنسية ، عن قائمة المنتخب التي تخوض نهائيات كأس العالم في قطر .

وضمت القائمة كلا من :

في حراسة المرمى: ألفونس أريولا – هوغو لوريس – ستيف مانداندا

في خط الدفاع: لوكا هرنانديز – ثيو هرنانديز – بريسنل كيمبيمبي – إبراهيما كوناتي – جول كوندي – بنجامين بافارد – وليام صاليبا – دايو أوباميكانو – رافائيل فاران.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

خط الوسط: إدواردو كامافينغا – يوسف فوفانا – ماتيو غندوزي – أدريان رابيو – أوريلين تشاوميني – جوردان فيرتو.

في خط الهجوم: كريم بنزيما – كينجسلي كومان – عثمان ديمبلي – أوليفييه جيرو – أنطوان غريزمان – كيليان مبابي – كريستوفر نكوكو.

قائمة أستراليا في كأس العالم 2022

بينما ضمت قائمة منتخب أستراليا ، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم كلا من :

في حراسة المرمى: مات رايان – داني فوكوفيتش – آندرو ريدمين.

في خط الدفاع: هاري سوتار – ميلوش ديجينيك – بيلي رايت – توماس دينج – فران كراتشيتش – ناتانييل أتكينسون – عزيز بهيتش – كاي رولز – جويل كينج

خط الوسط: آرون موي – جاكسون إرفاين – أيدن هروستيتش – كاميرون ديفلين – رايلي ماكجري – كيانو باكوس.

في خط الهجوم: جيمس مكلارين – ميتشل ديوك – جيسون كامينجز – جارانج كول – أور مابيل – ماثيو ليكي – كرايج جودوين – مارتن بويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!