آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 .. في مباراة قوسية ، انتهت مباراة منتخبي فرنسا والدنمارك ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب 974 ، ضمن مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ولحساب مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ، التقي منتخبي فرنسا والدنمارك ، في مباراة الصعود للديك الفرنسي، ومباراة التمسك بالأمل للمنتخب الدنماركي .

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

حيث سعي المنتخب الفرنسي حامل اللقب في عان 2018 بروسيا ، لتحقيق الفوز وضمان التأهل رسميا إلي دور الستة عشر ، ليكون هو المنتخب الأول الذي يتأهل إلي الدور التالي .

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

وكان المنتخب الفرنسي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولي علي منتخب أستراليا برباعية ، بينما تعادل منتخب الدنمارك أمام منتخب تونس سلبيا .

ونجح المنتخب الفرنسي في مواصلة الانتصارات ، وحقق الفوز اليوم علي المنتخب الدنماركي ، في مباراة سريعة وقوية من جانب لاعبي المنتخب الفرنسي .

حيث انتهت المباراة بفوز الديك الفرنسي بهدفين مقابل هدف ، ليتأهل الفريق رسميا للدور التالي ودور الستة عشر من كأس العالم فيفا قطر 2022.

وبعد ان انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، بعد فرص ضائعة بالجملة من لاعبي المنتخب الفرنسي ، جاء الشوط الثاني ، ليعلن عن أول أهداف المباراة للمنتخب الفرنسي عن طريق نجمه كيليان إمبابي في الدقيقة 61 من زمن المباراة .

فرحة المنتخب الفرنسي ، لم تدم سوي 5 دقائق فقط ، بعد أن تمكن المنتخب الدنماركي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 66 من زمن المباراة .

وفي الدقيقة 80 ، نجح كيليان امبابي في تسجيل الهدف الثاني له والثاني للمنتخب الفرنسي ،، لتنتهي المباراة بفوز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وحيد ، لتتأهل فرنسيا لدور الستة عشر رسميا .

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022

وبعد أن انتهت مباريات الجولة الثانية ، من منافسات المجموعة الرابعة ، والتي شهدت علي فوز أستراليا علي تونس ، وفوز فرنسا علي الدنمارك ، يصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي :

1- منتخب فرنسا في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

2- منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

3- منتخب تونس في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة .

4- منتخب الدنمارك في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة .

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ، يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر الجاري ، عندما سلتقي منتخبي فرنسا وتونس ، والدنمارك وأستراليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!