آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة قطر والسنغال في كأس العام 2022

نتيجة مباراة قطر والسنغال في كأس العام 2022

نتيجة مباراة قطر والسنغال في كأس العام 2022 .. انتهت مباراة كرة القدم بين منتخبي قطر والسنغال ، في مباراة مثيرة جمعت بين المنتخبين اليوم ، ضمن مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث احتضن ملعب الثمامة ، مباراة قوية جمعت بين منتخبي قطر والسنغال ، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي ، من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

نتيجة مباراة قطر والسنغال في كأس العام 2022

ودخل المنتخب القطري تحت قيادة أليكس سانشيز المدير الفني الإسبانب ، المباراة اليوم ، محاولا تحقيق الفوز ، وتعويض جماهيره عن الهزيمة الأولي في افتتاح المونديال .

بعد اتن تلقي منتخب قطر هزيمة مفاجئة ،علي يد منتخب الإكوادور في مباراة جمعت بين المنتخبين الأحد الماضي علي ملعب ستاد البيت ، والتي انتهت أحداثها بفوز الإكوادور بهدفين دون رد .

في المباراة التي ظهر خلالها لاعبي العنابي بأداء ذهيل أدهش كل محبي وعشاق المنتخب القطري ، اللذين كانوا يأملون في تحقيق ضربة انطلاقة قوية في المونديال علي أرضهم .

نتيجة مباراة قطر والسنغال في كأس العام 2022

وقد انتهت أحداث المباراة بين منتخبي قطر والسنغال ، في مبارراة شهدت علي القوة والإثارة والمتعة بفوز المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

ليودع المنتخب القطري منافسات بطولة كأس العالم من دور المجموعات للمرة الثانية في تاريخ البطةلة ، بعد جنوب أفريقيا 2010 ، والتي يخرج فيها صاحب الأرض والجمهور من دور المجموعات .

وافتتح الاعب بولاي ديبا لاعب المنتخب السنغالي أهداف المباراة في الدقيقة 42 ، من زمن الشوط الأول .

وفي بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 ، نجح ديديو من تعزيز تقدم أسود التيرانجا بالهدف الثاني ، قبل أن يدرك محمد مونتاري الهدف الأول للمنتخب القطري في الدقيقة 78 من زمن المباراة .

قبل أن يقتل اللاعب شيخ أحمد بمبا مباكي المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 84 من نهاية المباراة .

ليحقق المنتخب السنغالي ثلاثة نقاط هامة ، قد تعطيه الأول في التأهل إلي الدور التالي ، في المباراة الأخيرة أمام منتخب الإكوادور.

قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022

هذا وقد أعلن الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، عن القائمة النهائية للعنابي التي تخوص منافسات المجموعة الأولي من نهائيات كأس العالم .

وضمت قائمة منتخب قطر كلا من :

في حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

في خط الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

خط الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة).

وفي الهجوم وقع الاختيار على أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

قائمة السنغال في كأس العالم 2022

وأعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب أسود التيرانجا عن القامة النهائية التي ستخوض منافسات الجولة الأولي من نهائيات كأس العالم، وهي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)، ألفريد جوميس (ستاد رين)، سيني دينج (كوينز بارك رينجرز).

في خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، عبدو ديالو (لايبزيج)، يوسف سابالي (ريال بيتيس)، فورميس ميندي (أماينز)، فودي بالو توريه (ميلان)، بابي سيسيه (أولمبياكوس)، إسماعيل جاكوبس (موناكو).

في خط الوسط: إدريسا جانا جايي (إيفرتون)، بابي مطر سار (توتنهام)، نامبليس ميندي (ليستر سيتي)، بابي جايي (مارسيليا)، كيربن دياتا (موناكو)، شيخو كوياتيه (نوتينجهام فورست)، مصطفى نامي (بافوس)، مامادو لوم نداي (ريدينج)، باثي سيس (ليون)

خط الهجوم: إسماعيلا سار (واتفورد)، بامبا ديانج (مارسيليا)، كيتا بالدي، فامارا ديادهيو (ألانيا سبور)، إلمان ندايي (شيفيلد يونايتد)، بولاي ديا (ساليرنتينا)، نيكولاس جاكسون (فياريال).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!