آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي .. في مباراة قوية ،نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزا صعبا وهاما ، علي مضيفه فريق توتنهام هوتسبير.

وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

وأقيمت المباراة علي ملعب توتنهام هوتسبير ، وسط حضور جماهيري غفير ، نظرا لما تتمتع به تلك المباراة من قوة وإثارة بين كلا الفريقين الكبيرين . نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي :

وانتهت المباراة ، بفوز الضيوف فريق ليفربول ، بهدفين مقابل هدفف ، في مبراة شهدت كل عوامل الإثارة والمتعة الكروية .

حيث قاد الدولي المصري محمد صلاح ، الذي تعلق عليه جماهير ليفربول آمالها هذا الموسم ، فريقه في تحقيق الفوز ، وذلك بعد أن نجح في تسجيل هدفي ليفربول الليلة في شباك توتنهام .

حيث بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقن ، خاصة فريق ليفربول الطامح وبقوة لاستعادة توازنه في جدول الترتيب ومنافسات الدوري الإنجليزي ، بعد الهزيمتين المتتاليتين علي يد نوتينجهام فورست وليدز يونايتد.

وتحقق لعناصر الريدز ليفربول ما أرادو ، بعد أن تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر من بداية المباراة ، بهدف ماركة مسجلة بإسم الفرعون المصري محمد صلاح ، بتسدية قوية ، سكنت مرمي السبيرز توتنهام .

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وواصل فريق ليفربول ضغطه ، بينما حاول لاعبيتوتنهام في إدراك هدف التعادل ، ولكن الملك المصري محمد صلاح قال كلمته الثانية في المباراة ،بعد أن نجح في تسجيل الهدف الثاني لعناصر فريق ليفربول في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول من المباراة .

وبهدفي محمد صلاح انتهي الشوط الاول ، بتقدم ليفربول علي توتنهام بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني سعي لاعبي توتنهام في تسجيل هدف تقليص الفارق ، في تلك المباراة ،تحت أعين وأنظار جماهيرهم علي ملعبهم ، ولكن دفاعات ليفربول وحارس مرماهم أليسون باكير نجحو في إبقاء تقدم الريدز بهدفي محمد صلاح .

واكن جائت الدقيقة 70 ، لتعلن عن الفرحة الأولي لفريق توتنهام ، بعد أن أدرك مهاجم الفريق والمنتخب الإنجليزي هاري كين ، الهدف الأول لفريق توتنهام ، وهدف تقليص الفارق ، لتصبح النتيجة بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف .

وحاول لاعبي توتنهام في تسجيل هدف التعادل ، بينما سعي ليفربول لتسجيل الهدف الثالث وهدف قتل المباراة ، وما بين محاولات من هذا ومن ذاك ، أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة .

وفاز ليفربول علي توتنهام بهدفين مقابل هدف ، بأقدام الدولي المصري محمد صلاح .

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري :

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلي النقطة 19، في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من 13 مباراة ، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 26 في المركز الرابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!