آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ قليل ، مباراة منتخبي هولندا وأمريكا ، في افتتاح مباريات مرحلة خروج المغلوب ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك ، بعد أن التقي منتخبي هوفلندا وأمريكا ، علي ملعب ستاد الجنوب ، ضمن مباريات دور الستة عشر ، من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وضرب المنتخب الهولندي هذا الموعد الناري مع المنتخب الأمريكي ، بعد أن نجح في تحقيق الفوز ، وتصدر المجموعة الأولي ، بينما حل المنتخب الأمريكي ، في وصافة المجموعة الثانية ، في مرحلة دور المجموعات .

نتيجة مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي هولندا وأمريكا ، في أولي مباريات دور الستة عشر من بلطولة كأس العالم بفوز المنتخب الهولندي علي المنتخب الأمريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

حيث دخل المنتخب الهولندي المباراة منذ البداية ، رافعا شعار التحدي ولا بديل عن الفوز ، ومواصلة العروض القوية التي يقدمها المنتخب تحت قيادة فان خال .

وتحقق للمنتخب الهولندي ما أراد ، ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق ممفيس ديباي بعد مرور 10 دقائق فقط من بداية المباراة ، قبل أن يعزز زميله داني بيليد من تقدم هولندا مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني ، أدرك المنتخب الأمريكي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 76 عن طريق لاعبه حاجي رايت ، قبل أن يقتل المنتخب الهولندي المباراة لصالحه.

وذلك بعد أن تمكن اللاعب دومجريس من تسجيل الهدف الثالث للطواحين الهولندية في الدقيقة 81 من زمن المباراة .

وبهذا الفوز ، تأهل المنتخب الهولندي إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم ، وفي انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا ، لتحديد هوية المنتخب الذي سيواجهه في الدور ربع النهائي .

نتيجة مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

ونجح المنتخب الهولندي بقيادة لويس فان خال المدير الفني القدير ، في حجز بطاقة التأهل إلي دور الستة عشر، عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولي. موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

تلك المجموعة القوية ، التي ضمت منتخب قطر صاحب الأرض والضيافة ، ومنتخبي السنغال والإكوادور . موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

حيث نجح المنتخب الهولندي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولي علي المنتخب السنغالي بهدفين دون رد ، قبل أن يسقط في فخ التعادل أـمام منتخب الإكوادور في مباراة الجولة الثانية بهدف لكل فريق.

ويعود المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة علي المنتخب القطري بهدفين دون رد ، ليحجز منتخب الطواحين بطاقة العبور والتأهل إلي دور ال16.

هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

بينما نجح المنتخب الأمريكي في تحقيق المركز الثاني ، في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، خلف منتخب إنجلترا ، صاحب المركز الأول في المجموعة .

موعد مباراة هولندا وأمريكا في كأس العالم 2022

ولعب المنتخب الأمريكي مباراة الجولة الأوليوتعادل مع منتخب ويلز بهدف لكل فريق  ، قبل أن يتعادل في مباراة الجولة الثانية أمام المنتخب الإنجليزي سلبيا .

وفي مباراة الجولة الثالثة ، نجح منتخب أمريكا في تحقيق الفوز علي منتخب إيران بهدف دون رد ، في مباراة قوية جمعت بين المنتخبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!