أخبار عالميةاخر الأخبارتقارير

يورو20 … محمد البوشي : اتوقع تتويج انجلترا باليورو

تحدث محمد البوشي معلق قناه الزمالك في حوار خاص لموقع Goal-offside عن ابرز توقعاته بخصوص كأس الامم الاوروبيه يورو20 ، حيث رأي في البدايه انه يتوقع تتويج منتخب انجلترا بالبطوله بعد الفوز علي المنتخب الهولندي في النهائي.

اما عن رأيه في اقامه البطوله في مدن متعدده احتفالا بالاتحاد الاوروبي :” الامر غير مؤثر في اوروبا ، لم يدلي اي شخص بأي تصريح سلبي بخصوص الأمر ، حتي اسيا باتت لا تتأثر باماكن اقامه المباريات ، فقط افريقيا تتأثر بسبب فارق الإمكانيات المادية والبشرية”.

تتويج تشيلسي بدوري الأبطال ومن قبله ليفربول بجانب قوه المنافسه في الدوري الانجليزي جعل الكثير يرشح المنتخب الانجليزي للفوز باللقب وهو كان رأي البوشي ايضا ، لكن ترشيحه لفوز إنجلترا لم يأت بسبب الفوز بدوري الابطال ، وإنما بسبب الاداء والروح الذي ظهر خلال كأس العالم الماضيه.

محمد البوشي : المجموعة السادسة هي الأقوى :

المجموعه السادسه هي الاصعب ،ويري البوشي ان ترتييها سيكون كالتالي

1-فرنسا
2-برتغال
3-المانيا مع صعودها كصاحب افضل مركز ثالث
4- المجر

ويري البوشي ان حسابات الصعود في المراكز الثلاث الافضل لا يوجد لها حسابات ولكن الصعود من المجموعه الاصعب يكون اكثر واقعيه بسبب قوه المباريات وكثره الاهداف المسجله وقله الاهداف المستقبله.

غياب راموس عن المنتخب الاسباني كان ربما الحدث الأهم ورأي محمد البوشي فيه :” راموس قائد وعنصر خبره مهم , ولكن الفتره الاخيره تعرض لاصابات كثيره ، والفتره الحاليه يكون افضل منه”.

اما عن عوده بنزيما للمنتخب الفرنسي فيري انه استحق من التواجد منذ كأس العالم الماضيه ،ولكن ربما المشكلة القضائيه التي واجهته هي من تسببت في غيابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!