اخر الأخبارمقالات

يوسف هشام يكتب … هدنة التشجيع .. ونهاية الحدث

هدنة التشجيع … الهدنة هي معاهدة تهدف إلى وقف الأعمال مؤقتاً، وهي كلمة متداولة في الحرب ولكنها لا تعني نهاية الحدث إنما هي فقط وقف الحدث لفترة زمنية محددة.

إذا هكذا هو الأمر …

فعندما يمر فريقك بنتائج مخيبة في فترة زمنية محددة، وتعيش تقلبات جوهرية داخل جدران فريقك المنتمي إليه
في بعض الأحيان نجمك المفضل داخل فريقك يمر بفترة سيئة في المستوي الفني والبدني، كذلك الأمر بالنسبة للمدربين، بل الأمر أيضاً يصيب مدرب حراس المرمى.

مشجعي كرة القدم كذلك أيضاً يمرون بفترات سيئة في التشجيع والدعم لفريقهم المفضل، بل أحيانا يصيبهم ملل مشاهدة المباريات، بسبب سوء النتائج والخيبات لفرقهم المفضلة.

ذلك المشجع يحتاج إلى هدنة من التشجيع، والتوقف الدولي للفيفا القادم هي الفرصة لتلك الهدنة.

هدنة التشجيع :

المشجعون المحبطون في تلك الفترة هم مشجعي برشلونة وأتليتكو مدريد، وميلان وليفربول ويوفنتوس وتوتنهام
ولكن سرعان ما تنتهي تلك الهدنة وستركض هلعا عند سماع صوت المعلق وهو يقرأ تشكيلة فريقك المفضل في المباراة القادمة وتنتظر صافرة الحكم متشوقا لتري نجمك المفضل وهو يهز شباك الخصوم مرة أخرى.

هي مجرد هدنة تتوقف مؤقتاً ولكن لا تعني نهاية الحدث.

حيث ينتظر عشاق الريدز مواجهه مرتقبه امام نادي ريال مدريد في دور الثمانية من بطوله دوري آبطال أوروبا

وينتظرها أيضا عشاق النادي الملكي ولكن ينتظر عشاق ريال مدريد المباراة الأهم امام غريمه كلاسيكيو الأرض فيما ان نادي ريال مدريد مقبل علي ثلاثة مشتعلة

مباريات في ثمانية أيام سيواجه نادي ليفير بول في الانفيليد في ذهاب دور الثمانية ثم يواجه نادي برشلونة في الليغا في مباراة مفترق طرق، ويعود ويواجه نادي ليفير بول في مباراة الإياب لدور الثمانية.

اما عن نادي برشلونة فينتظر عشاقه تحقيق الآمال الضائعة بعد الخروج المخيب للآمال امام نادي باريس في دور السادس عشر من بطوله دوري الابطال، ينتظر الجمهور الكتالوني التعويض بالفوز ببطولة الدوري الاسباني.

ولكن سرعان ما تنتهي تلك الهدنة وستركض هلعا عند سماع صوت المعلق

وهو يقرأ تشكيلة فريقك المفضل في المباراة القادمة وتنتظر صافرة الحكم متشوقا لتري نجمك المفضل وهو يهز شباك الخصوم مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!