آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي .. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية، صوب الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يحتضن كلاسيكو الكرة التونسية بين فريقي الترجي والنجم الرياضي الساحلي.

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي فريق النجم الرياضي الساحلي، في المباراة التي تقام بين الفريقين، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول، من منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

توقيت لقاء الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويدخل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي التونسي المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، في تلك القمة التي تجمع بين الفريقين، لمواصلة الضغط على فريق النجم الرياضي الساحلي، في صدارة المجموعة الأولى.

توقيت لقاء الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويعول نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي على خدمات لاعبيه، من أجل تقديم مباراة قوية، لطمأنة جمهور باب سويقة قبل الدخول في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث يقع الفريق التونسي الترجي في مجموعة قوية، تضم الزمالك المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، بالإضافة إلى فريق المريخ السوداني.

توقيت لقاء الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

وفي المقابل، يدخل فريق النجم الرياضي الساحلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز هو الاخر، ومواصلة تقديم العروض القوية التي يقدمها الفريق هذا الموسم، والتي جعلته مرتبعا على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

ويسعى فريق النجم الرياضي الساحلي، إلى مواصلة الانتصارات، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم في منافسات المجموعة الأولى حتى الآن.

توقيت لقاء الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

هذا ويلتقي فريقي الترجي والنجم الساحلي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الدوري التونسي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، 12 يناير 2023.

وتنطلق المباراة بين فريقي الترجي والنجم الرياضي الساحلي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقرب برادس، معقل فريق الترجي، الذي يعود إلى احتضان المباريات من جديد، بعد انتهاء أعمال الصيانة التي أقيمت به خلال الفترة الماضية.

ترتيب الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، وذلك بعد أن نجح الفريق في تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، ولم يتلقى الفريق الساحلي أية هزيمة حتى الآن.

بينما يحتل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي التونسي، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!