آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي.. يستضيف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، فريق النادي الرياضي الصفاقسي، في كلاسيكو كرة القدم التونسية، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

ولحساب مباريات الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب، يلتقي، يلتقي فريقي الأفريقي والصفاقسي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين اليوم السبت.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الأفريقي والصفاقسي اليوم في الدوري التونسي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحضتن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، كلاسيكو اليوم بين الأفريقي والصفاقسي، بحضور 25 الف متفرج للمباراة من جماهير النادي الأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

ومن أجل مواصلة التربع علي قمة جدول ترتيب الدوري التونسي، يدخل النادي الأفريقي المباراة اليوم وعينه علي تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، وتحقيق الفوز الخامس تواليا في دوري هذا الموسم.

بينما يدخل النادي الرياضي الصفاقسي المباراة من أجل تحقيق فوزه الثالث له فى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، والثاني على التوالي بعد الفوز في مباراة الجولة الرابعة، وحصد نقاط المباراة الثلاثة من انياب متصدر جدول ترتيب الدوري التونسي النادي الأفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

ومن أجل مشاهدة مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي اليوم، في أول كلاسيكو في بطولة الدوري هذا الموسم، يبحث العديد من عشاق ومحبي كرة القدم التونسية، عن القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي اليوم.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي اليوم، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز.

بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية الثانية.

الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتعول جماهير النادي الأفريقي علي خدمات لاعبيها، من أجل تحقيق الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاثة، وعلي رأسهم الجناح حمزة الخضراوي، الذي يقدم مستويات كبيرة منذ انتقاله من الملعب التونسي، فى الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كما نجح النادي الأفريقي في حل مشكلة المهاجم الكونغولي كيزومبي الوافد الجديد إلي قلعة باب جديد، وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة الصفاقسي المقبلة، ليعطي للفريق قوة كبيرة فى المستوى الهجومي.

بينما يواصل النادي الرياضي الصفاقسي تدريباته القوية تحت قيادة المدرب البرتغالي سانتوس، المدير الفني الجديد للفريق، قبل تلك المباراة المرتقبة أمام النادي الأفريقي السبت المقبل، من أجل تحقيق الفوز الثالث له في الدوري هذا الموسم، واستعادة الفريق توازنه فى البطولة، قبل انطلاق مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025.

مشوار الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

افتتح النادي الأفريقي مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، بالفوز بالنتيجة الاعتبارية أمام اتحاد بن قردان بهدفين دور رد، في الجولة الأولى، ثم حقق الفوز فى الجولة الثانية على حساب فريق شبيبة العمران بهدفين دون رد.

وفي لقاء الجولة الثالثة نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأكبر له هذا الموسم علي حساب فريق قوافل قفصة بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، قبل أن ينجح في نحييق الفوز في مباراة الجولة الرابعة الأخيرة، على حساب فريق الترجى الجرجيسي الوافد الجديد إلي الدوري التونسي، بهدف دون رد.

بينما النادي الرياضي الصفاقسي تعادل في مباراة الجولة الأولى، أمام فريق مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، بهدفين لكل فريق، ونجح فى تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق اتحاد بن قردان بهدف دون رد.

قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة على يد فريق الشبيبة الرياضية بالعمران بهدفين مقابل هدف، ثم يعود ويحقق الفوز فى مباراة الجولة الرابعة الأخيرة علي حساب فريق قوافل قفصة الرياضي، بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!