آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفالهام في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفولهام

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفالهام في الدوري الإنجليزي .. قاد الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي للفوز الصعب علي فريق فولهام .

وذلك في المباراة القوية ، التي جمعت بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023. نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفالهام في الدوري الإنجليزي

وأقيمت المباراة علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي ، الذي نجح بهذا الفوز الصعود إلي قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للمرة الأولي هذا الموسم ، وفي انتظار نتيجة مباراة الأرسنال غدا أمام تشيلسي .

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفالهام في الدوري الإنجليزي :

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف ، في مباراة نجح المان سيتي من خطف الفوز في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة ، بفضل هالاند .

حيث تقدم الاعب جولفان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول لفريقه ، في الدقيقة السابعة عشر من بداية اللقاء .

وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة ، تحصل اللاعب جواو كانسيلو ، علي البطاقة الحمراء المباشرة ، ليلعب مانشستر سيتي المباراة منقوصا من لاعب .

ولكن عاد الضيوف فريق فولهام بالتعادل بعد 10 دقائق فقط ، وعن طريق ركلة جزاء ، نجح اللاعب أندرياس بيريرا لاعب فريق فولهام من تسجيلها في شباك مانشستر سيتي ، ليتعادل الفريقين .

وعلي واقع تلك النتيجة ، ينتهي الشوط الأول بالتعادبل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق .

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفالهام في الدوري الإنجليزي

وفي بداية الشوط الثاني ، حاول فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدف التقدم من جديد ، وواصل الفريق ضغطه ، تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق .

وظن الجميع أن المباراة سوف تنتهي بالتعادل ، ولكن ، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق مانشستر سيتي ، تصدي لها المهاجم إيرلينج هالاند ، بعد أن قام جوارديولا بإشراكه في الشوط الثاني .

ونجح هالاند في ترجمة ركلة الجزاء بطريقة صحيحة ، مسجلا الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك فولهام عند الدقيقة 95 من زمن المباراة .

هالاند

وبهذا الهدف ، رفع هالاند رصيده وواصل تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بعد أن سجل اللاعب الهدف رقم 18 بشكل شخصي له خلال 13 مباراة فقط لعبها الفريق هذا الموسم .

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي :

وبهذا الفوز ، تمكن فريق مانشستر سيتي من تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للمرة الأولي هذا الموسم ، بعد أن رفع رصيده إلي النقطة 32 ، من 13 مباراة ، وفي انتظار نتيجة مباراة الأرسنال غدا أمام تشيلسي .

بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 19 في المركز الثامن بعد أن لعب 14 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!