آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

اليوم.. الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

اليوم.. الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية.. يستضيف اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، فريق روكينزو بطل بورندي، فى مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025.

حيث يلتقي فريقي الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، فى إطار مباريات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة ملعب الطيب المهيري، بحضور جماهيري كبير من مشجعي النادي الرياضي الصفاقسي.

وحقق النادي الرياضي الصفاقسي، الفوز فى مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضي، بهدف نظيف، نجح في تسجيله الجناح محمد الضاوي كريستو، القادم في الانتقالات الصيفية، من فريق الأهلي المصري.

الصفاقسي وروكينزو فى الكونفدرالية

ومن أجل حجز مقعده في دور المجموعات، وعودة الفريق من جديد للمنافسات القارية، يدخل فريق النادي الرياضي الصفاقسي المباراة الليلة، من أجل تحقيق الفوز وضمان تأهله إلى دور المجموعات، والمنافسة بقوة على تحقيق لقب البطولة.

وتوج النادي الرياضي الصفاقسي بأربعة القاب كاملة فى منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تاريخه، لذلك يسعي بقوة لتحقيق اللقب الخامس الفصل والمنافسة بقوة علي نسخة الموسم الحالي.

بث مباشر الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وتعد مباراة اليلة بين الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، هي محاولة جديدة من لاعبي قلعة الأجداد، لمصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق بعد التعثر الأول للفريق في منافسات بطولة الدوري التونسي هذا الموسم.

حيث تعادل النادي الرياضي الصفاقسي في المباراة الأولى في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، أمام الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، فريق مستقبل قابس، بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!