آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري التونسي

تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري التونسي موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري.. تترقب جماهير كرة القدم التونسية، منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025، الذي يعود بنظامه القديم، والغاء نظام المجموعتين، ومرحلة البلاي أوف.

وينتظر الجميع بداية بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعد موسم الانتقالات الكبيرة، حيث من المتوقع أن يكون التنافس قوي في هذا الموسم، بين الترجي حامل اللقب، وكلا من الأفريقي، النجم الساحلي، الصفاقسي، الإتحاد المنستيري.

تعرف علي موعد إجراء قرعة الدوري التونسي

وكانت اللجنة المعينة لإدراة شئون الجامعة التونسية لكرة القدم، قدد قررت عن بداية الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024 /2025، في السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

وحددت اللجنة موعد سحب وإجراء قرعة بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس 15 أغسطس الجاري،

نشرت اللجنة هذا البيان :

تعلم الجامعة التونسية لكرة القدم أن عملية القرعة الخاصة بسحب رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2024/2025 ستجرى اليوم الخميس 15 أوت 2024 على الساعة الخامسة مساء (17H00) بقاعة الندوات بالإدارة الفنية الوطنية بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم .

و يعتبر هذا البلاغ دعوة لكافة النوادي المعنية للحضور.

هذا و ستتولى الجامعة التونسية لكرة القدم تأمين البث المباشر لسحب الرزنامة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!