آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري.. بعد توقف دام قرابة الشهر، تعود عجلة منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، للدوران من جديد، لاستكمال منافسات مرحلة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024-2023.

حيث توقفت مسابقة بطولة الدوري التونسي منذ اخر مباراة، في منتصف مارس الماضي، نظرا التوقف الدولي الذي صاحبه مشاركة المنتخب التونسي في بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي أقيمت في القاهرة، وحقق فيها نسور قرطاج المركز الثالث.

ومع عودة منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم من جديد، واستكمال مباريات مجموهة التتويج والمنافسة على اللقب، يستضيف النادي الأفريقي فريق الملعب التونسي، في مواجهة ديربي العاصمة الذي يجمع بين الفريقين.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

حيث يلتقي فريقي النادي الأفريقي والملعب التونسي، في مباراة قوية مرتقبة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة، من منافسات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

وكان النادي الأفريقي قد افتتح مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي، بالتعادل السلبي أمام مضيفه النادي الرياضي الصفاقسي في الجولة الأولى، قبل أن يعود ويحقق الفوز في مباراة الجولة الثانية علي حساب فريق الاتحاد المنستيري.

بينما في الجولة الثالثة، تلقي النادى الأفريقي الهزيمة على يد الترجي في ديربي رادس الشهير، بهدف دون رد، ليتوقف رصيد قلعة باب جديد عند النقطة الخامسة.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأفريقي والملعب التونسي، في مباراة مقرر لها السبت المقبل 13 أبريل الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي والملعب التونسي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهير النادي الأفريقي، التي تعول علي خدمات لاعبيها من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

حيث يسعي النادي الأفريقي تحت قيادة المدرب الوطني منذر الكبير، إلي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للوصول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي، بصفة مؤقتة، لانتظار نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري والترجي.

بينما يدخل فريق الملعب التونسي مباراة السبت أمام النادي الأفريقي، في محاولة البحث عن تحقيق الفوز الأول له فى مباريات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف، بعد أن لعب القريب ثلاثة مباريات، تعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

ويبحث عشاق ومحبي فريق النادي الأفريقي عن القناة الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري، لمشاهدة المباراة التى سوف تُنقل مباشرة علي القناة الوطنية التونسية الثانية.

ترتيب الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

ويحتل النادي الإفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 6 نقاط، من ثلاثة مباريات.

بينما يحتل الملعب التونسي المركز الخامس وقبل الاخير في جدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!