آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

مباراة الأفريقي والإتحاد التميمي في دوري اليد

مباراة الأفريقي والإتحاد التميمي في دوري اليد.. يستضيف اليوم السبت الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأفريقي التونسي ، فريق الاتحاد الرياضي التميمي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم موسم 2024 /2025.

حيث تعود اليوم منافسات البطولة الوطنية التونسية لكرة اليد، بعد توقف دام قرابة 14 يوما، منذ منافسات الجولة الخامسة، نظرا لاقامة معسكر المنتخب التونسي لكرة اليد، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد في الدنمارك.

وتنطلق مباراة اليوم بين الأفريقي واتحاد تميم فى المطلة السادسة من البطولة الوطنية التونسية لكرة اليد، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويسعى النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، تحقيق الفوز الخامس علي التوالي للفريق، بعد أن تلقي الفريق الهزيمة في الجولة الأولى من علي يد فريق ساقية الزيت بنتيجة 28/25.

مباراة الأفريقي والإتحاد التميمي في دوري اليد

وانطلق النادي الأفريقي في منافسات البطولة الوطنية التونسية لكرة اليد منذ الجولة الثانية بعد الفوز على فريق نسر طبلبة بنتيجة 31/24 ، ثم حقق الفريق الفوز في الجولة الثالثة علي حساب فريق هلال مساكن بنتيجة 34/32، فى مباراة قوية.

وفي الجولة الرابعة نجح النادي الأفريقي من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، وهذه المرة عندما حقق الفوز على فريق نادى جمال الرياضي 29/22.

وفي الجولة الماضية قبل التوقف، نجح النادي الأفريقي من تحقيق الفوز علي حساب فريق جمعية الحمامات بنتيجة 28/ 23.

ويسعى منير حسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأفريقي، في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي ومواصلة الضغط على الترجي في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!