آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

مباراة الأفريقي وبني خيار في دوري اليد

مباراة الأفريقي وبني خيار في دوري اليد.. يلتقي اليوم السبت الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأفريقي، فريق بعث بني خيار، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة اليد، في موسم 2024 /2025.

وذلك فى المباراة التي تجمع بين فريقي الأفريقي وبعث بني خيار،، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات بطولة الدوري التونسي لكرة اليد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويسعى النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، تحقيق الفوز الخامس علي التوالي للفريق، بعد أن تلقي الفريق الهزيمة في الجولة الأولى من علي يد فريق ساقية الزيت بنتيجة 28/25.

وانطلق النادي الأفريقي في منافسات البطولة الوطنية التونسية لكرة اليد منذ الجولة الثانية بعد الفوز على فريق نسر طبلبة بنتيجة 31/24 ، ثم حقق الفريق الفوز في الجولة الثالثة علي حساب فريق هلال مساكن بنتيجة 34/32، فى مباراة قوية.

مباراة الأفريقي وبني خيار في دوري اليد

وفي الجولة الرابعة نجح النادي الأفريقي من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، وهذه المرة عندما حقق الفوز على فريق نادى جمال الرياضي 29/22.

وفي الجولة الخامسة قبل التوقف، نجح النادي الأفريقي من تحقيق الفوز علي حساب فريق جمعية الحمامات بنتيجة 28/ 23، ثم حقق الفريق الفوز في الجولة السادسة عبي حساب فريق الاتحاد الرياضي التميمي بنتيجة 32/21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!