آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي اليوم.. يحتضن اليوم الخميس الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، قمة مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي فريقي النادي الأفريقي والنجم الساحلي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة التونسية الأولي لكرة القدم.

وتقام تلك المباراة بين الأفريقي والنجم الساحلي في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين، من منافسات الجولة العاشرة من مرحلة الإياب، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة.

موعد مباراة الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الأفريقي والنجم الساحلي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

بدافع تحقيق الفوز اعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى، يدخل الفريقين مباراة اليوم من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة، وتصدر جدول ترتيب المجموعة، والاقتراب بقوة من التأهل إلى مرحلة البلاي أوف بالنقاط الاعتبارية كاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي اليوم

ويدخل صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة فريق النادي الأفريقي تحت قيادة المدرب سعيد السايبي المدير الفني للفريق، بمعنويات مرتفعة بعد أن تصدر الفريق المجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى الرغم من هزيمة النادي الأفريقي في مباراة الجولة الثالثة على يد فريق ريفرز يونايتد النيجيري، إلا أن النادي الأفريقي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين.

بينما على الجانب الاخر ، يدخل فريق النجم الساحلي التونسي المباراة تحت قيادة المدرب عماد بن يونس، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد أن عاد الفريق إلى سكة الانتصارات في مباراة الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب ضيفه فريق الهلال السوداني، بعد أن تلقي الفريق الهزيمة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي اليوم

هذا ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الأفريقي والنجم الساحلي في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات البطولة الدوري التونسي.

ترتيب الأفريقي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات لعبها الفريق.

بينما يحتل فريق النجم الساحلي التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات لعبها الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والنجم الساحلي اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!