آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري.. يحتضن الليلة، الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، قمة مباريات الجولة في الدوري التونسي، وذلك عندما يلتقي فريقي الترجي والملعب التونسي، فى إطار مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك فى المباراة التي تجمع بين فريقي الترجي والملعب التونسي، فى قمة مباريات الجولة الثالثة، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

حيث تنطلق مباراة الترجي والملعب التونسي الليلة، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ومن أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، يدخل كلا الفريقين الترجى والملعب التونسي مباراة اليوم، في قمة الجولة، لاختلاف دوافع كل فريق عن الاخر، فى حصد نقاط المباراة الثلاثة.

حيث يسعي الترجي بقوة لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، ومواصلة مزاحمة النادي الأفريقي علي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي، هذا الموسم، بعد أن حقق فريق باب جديد الفوز فى مبارياته الثلاثة التي لعبها هذا الموسم.

الترجي والملعب التونسي فى الدوري

ونجح الترجي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق اتحاد تطاوين، بثلاثة اهداف دون رد، كما نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب مضيفه فريق مستقبل سليمان، بهدفين مقابر هدف، فى مباراة تمكن فريق باب سويقة من تحويل تأخره بهدف في بداية المباراة.

ويسعى ميشيل كارادوزو المدير الفني البلجيكي لفريق الترجي بقوة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة حملة الفريق فى الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

بينما يدخل فريق الملعب التونسي مباراته أمام الترجي من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد الفوز الذي حققه فى الجولة الثانية على حساب فريق نجم المتلوي بهدف دون رد، بعد أن خسر الفريق ثلاثة نقاط الجولة الأولى أمام الترجي الجرجيسي.

مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

وعلي المستوي الأفريقي نجح فريق الترجى في حجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد الفوز الساحق الذي حققه علي حساب فريق ديكيداها الصومالي، برباعية في مباراة الذهاب، وفي مباراة العودة بثمانية أهداف كاملة.

بينما فشل فريق الملعب التونسى في بلوغ دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، بعد الهزيمة على يد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الفوز ذهابا في تونس بهدف دون رد، والهزيمة في مباراة العودة بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!