آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

مباراة الترجي وسبورتينج المكنين في دوري اليد

مباراة الترجي وسبورتينج المكنين في دوري اليد.. يحل اليوم السبت الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي ضيفا ثقيلا علي فريق سبورتينج المكنين، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة اليد.

حيث يلتقي فريقي الترجي وسبورتينج المكنين فى إطار مباريات الجولة السابعة، من الدوري التونسى لكرة اليد في موسمه الجديد موسم 2024 /2025.

وسوف تنطلق المباراة بين الترجي وسبورتينج المكنين في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الترجي الي تحقيق الفوز السابع له على التوالي فى منافسات دور اليد الذي يحمل الفريق لقبه، بعد الفوز فى المولات الست الماضية.

ويعول باسم السبكي المدير الفني المصري لفريق الترجي التونسي، علي خدمات لاعبيه من أجل حسم قمة مباريات الجولة السادسة اليوم، أمام سبورتنج المكنين ، وتحقيق الفوز.

واستهل الترجي مشواره في البطولة الوطنية التونسية لكرة اليد، بالفوز على فريق نادي كرة اليد بجمال بنتيجة 30/24، قبل أن ينجح فريق باب سويقة من تحقيق الفوز في الجولة الثانية على حساب نادي الحمامات بنتيجة 31/22.

مباراة الترجي وسبورتينج المكنين في دوري اليد

وفي الجولة الثالثة، حقق الترجي الفوز قلي حساب فريق الاتحاد التميمي 39/24، وفي الجولة الرابعة حقق الترجى الفوز على فريق نادى ساقية الزيت في مباراة قوية بنتيجة 27/24.

ولحساب منافسات الجولة الخامسة ، حقق الترجى الفوز على فريق نسر طبلبة بنتيجة كبيرة 34/27، ثم حقق الفريق الفوز على هلال مساكن في الجولة السادسة بنتيجة ثقيلة 42/24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!