آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي تدريباته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، وذلك من أجل الاستعداد القوي لمباراة فريقه التي تجمعه بفريق قوافل قفصة الوافد حديثا إلى الرابطة المحترفة التونسية الأولى لكرة القدم الدوري التونسي الممتاز.

وذلك عندما يلتقي فريقي الأفريقي وقوافل قفصة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب منافسات الجولة الثانية، من مباريات المجموعة الأولى، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 /2024.

موعد مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

وكان النادي الأفريقي قد نجح فذ تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب مضيفه فريق اتحاد بن قردان، ليعود النادي الأفريقي بثلاثة نقاط ثمينة من خارج الديار، في مستهل مشوار فريق باب جديد نحو المحاربة على لقب بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ونجح العائد من جديد إلى كتيبة النادي الأفريقي بسام الصرارفي من تسجيل هدف المباراة الوحيد أمام تحاد بن قردان، معطيا الفريق ثلاثة نقاط هامة في بداية منافسات المجموعة الأولى، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

يلتقي النادي الأفريقي مع قوافل قفصة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الاسبوع الثاني من مباريات المجموعة الأولى، وذلك في المباراة المقرر لها السبت المقبل 26 أغسطس الجاري.

حيث تبدأ مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

موعد مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

وتقام مباراة الأفريقي وقوافل قفصة على ارضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس معقل النادي الأفريقي، الذي يشهد علي حضور جماهير فريق باب جديد للمرة الأولى هذا الموسم.

ويدخل لاعبي النادي الأفريقي المباراة أمام قوافل قفصة نحو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة التربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي.

بينما في الجانب الاخر يظهر فريق قوافل قفصة للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن نجح الفريق في العودة من جديد إلى منافسات الرابطة المحترفة التونسية الأولى لكرة القدم هذا الموسم.

وكان فريق قوافل قفصة هو الفريق المعفي من المجموعة الأولى في مباريات الجولة الأولي.

وتضم المجموعة الأولى في الدوري التونسي كلا من :

النادي الأفريقي، النجم الساحلي، اتحاد بن قردان، الأولمبي الباجي، قوافل قفصة، الملعب التونسي، مستقبل سليمان

موعد مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!