آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي.. يلتقي اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، فريق نجم المتلوي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

ويلتقي فريقي الترجي ونجم المتلوي اليوم، وذلك فى المباراة التي تجمع بين الفريقين، فى إطار مباريات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

موعد مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي اليوم، فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

على ان تقام المباراة بين الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي اليوم على الملعب البلدي بالمتلوي.

الترجي ونجم المتلوي فى الدوري التونسي

ويدخل حامل لقب بطولة الدوري التونسي، فريق الترجي مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة الضغط على النادى الأفريقي في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي.

وسقط الترجي في فخ التعادل الأول له فى بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، بعد التعادل فى مباراة الجولة الثالثة الماضية أمام ضيفه فريق الملعب التونسي، بهدفين لكل فريق، فى مباراة قوية جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي برادس.

حيث نجح الترجي في تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى على حساب اتحاد تطاوين بثلاثة نظيفة، وفي الجولة الثانية على حساب فريق مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف، قبل أن يقع الفريق في فخ التعادل فى مباراة الجولة الثالثة أمام الملعب التونسي بهدفين لكل فريق.

الترجي ونجم المتلوى فى الدوري التونسي

بينما يسعي فريق نجم المتلوي في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق المفاجئة بالفوز على حامل اللقب.

وكان فريق نجم المتلوي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق مستقبل سليمان بهدفين دون رد، قبل أن يتلقي الهزيمة في مباراة الجولة الثانية على يد الملعب التونسي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها نال الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة علي يد فريق الترجى الجرجيسي.

وتعول جماهير الترجي علب خدمات لاعبيها من أجل تحقيق الفوز في مباراة الخميس وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة حملة الفريق فى الدفاع عن لقبه،، وذلك قبل التوقف الدولي المقبل، الذي يشهد مشاركة منتخب تونس في التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!