آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، لمواجهة قوية تجمعه بفريق الهلال السوداني، في قمة عربية بنكهة إفريقية، تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

حيث يلتقي النجم الساحلي والهلال السوداني في مباراة قوية تجمع بين كلا الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، لحساب منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن أجل التمسك بفرصته الضعيفة في التأهل إلى الدور ربع النهائي، يدخل فريق النجم الساحلي التونسي المباراة أمام فريق الهلال السوداني، في محاولة منه لتحقيق الفوز وحصد اول ثلاثة نقاط له في المجموعة الثالثة القوية، ولاسيما وبعد أن تعرض الفريق لهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

حيث تلقى النجم الساحلي الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد مواطنه وشقيقه الترجي التونسي بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

وفي مباراة الجولة الثانية واجه فريق النجم الساحلي التونسي فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، في مباراة ظن الجميع أنها ستكون عودة الفريق الي تحقيق الانتصارات، ولكن انتهت المباراة بهزيمة النجم الساحلي بهدفين دون رد.

بينما على الجهة الأخرى، يدخل الضيوف في تلك المباراة فريق الهلال السوداني متحديا كل الظروف الصعبة وتوقف النشاط الرياضي في السودان، بعد أن نجح الفريق في تحقيق فوزا هاما في مباراة الجولة الثانية علي حساب فريق الترجي التونسي.

واستهل الهلال السوداني مشواره في منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة فريق بترو أتليتكو الأنجولي وتلقى الهزيمة بهدف دون رد، قبل أن يعود ويحقق فوزا كبيرا في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها بعد غدا الجمعة 8 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحتضن مباريات النجم الساحلي في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بدلا من الملعب الأولمبي بسوسة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلى والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة.

ترتيب النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل النجم الساحلي التونسي المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون رصيد من النقاط.

بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع فريق الترجي التونسي صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!