آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية.. يلتقي اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، أمام ضيفه فريق روكينزو بطل بورندي، في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025.

حيث تقام المباراة بين فريقي الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، فى إطار مباراة ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025.

ومن المقرر أن تقام المباراتين الذهاب والإياب، علي ملعب الطيب، بعد أن نجح النادي الرياضي الصفاقسي في اقناع بطل بورندي فى إقامة مباراته في تونس، مع تحمله تكاليف إقامة الفريق.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي في الكونفدرالية اليوم، فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة علي ملعب الطيب المهيري معقل النادي الرياضي الصفاقسي، بحضور جماهيري كبيرا اليوم.

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، من أجل وضع قدما في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم، تلك البطولة التى يحمل الفريق لقبها في 4 مرات كاملة من قبل.

ويأمل البرتغالي سانتوس المدير الفني للنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، في تقديم مباراة قوية اليوم وتحقيق الفوز، لتعويض الجماهير عن ضياع أول نقطتين للفريق في منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

حيث سقط النادي الرياضي الصفاقسي في فح التعادل في مباراة الجولة الأولى، أمام فريق مستقبل قابس، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعد أن نجح فريق مستقبل قابس في إدراك هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة من المباراة.

الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

ونجحت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي، في استقدام عددا من اللاعبين، حيث وصلت عدد صفقات الصفاقسي إلي 10 صفقات كاملة، في محاولة من إدارة النادي لعودة الفريق من جديد إلي منصات التتويج.

حيث تعاقد النادي الرياضي الصفاقسي مع كلا من، محمد الضاوي كريستو من الأهلي المصري، وعودة الحارس ايمن دحمان،وعمر لعيوني، بيدرو، والمهاجم فابيان، بالإضافة إلى ثنائي الأولمبي الباجي، محمد العبثي، وريان الدربالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!