آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين في الدوري.. يستضيف اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي فريق اتحاد تطاوين، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يلتقي فريقي النجم الساحلي واتحاد تطاوين في إطار مباريات الجولة الثالثة، من مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين فى الدوري التونسي

وتبدأ مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي بسوسة معقل فريق النجم الساحلي بحضور جماهير ليتوال.

ومن أجل تحقيق الفوز الأول وحصد نقاط المباراة الثلاثة الأولى له فى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، يدخل النجم الساحلي مباراة اليوم أمام اتحاد تطاوين، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز.

حيث فشل النجم الساحلي في الحصول على اي نقاط في مباراتي الجولة الأولى والثانية، وذلك عقب الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد فريق الأولمبي الباجي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة خسر النجم في مباراة الجولة الثانية على يد فريق الإتحاد المنستيري.

مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

وتأمل جماهير النجم الساحلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب اتحاد تطاوين، ومن ثم انطلاقة قوية للفريق في دوري هذا الموسم،، من أجل المنافسة علي لقب الدوري التونسي هذا الموسم، الذي حققه الفريق الموسم قبل الماضي.

ويتسلح النجم الساحلي في مباراته الليلة أمام اتحاد تطاوين بجماخيره التي تملأ مدرجات الملعب الأولمبي بسوسة، من أجل مؤازرة الفريق، لتحقيق الفوز وحصد أولى نقاطه في الدوري هذا الموسم.

بينما فى الجهة الأخرى، يدخل الضيوف في مباراة اليوم فريق اتحاد تطاوين، من أجل تحقيق المفاجئة وحصد نقاط المباراة الثلاثة بالفوز علي النجم الساحلي في عقر داره وأمام جماهيره.

وحقق فريق اتحاد تطاوين الفوز فى مباراة الجولة الثانية على حساب فريق النادي الرياضي البنزرتي، بهدفين دون رد، وتلقي الهزيمة في مباراة النزلة الأولى على يد حامل اللقب فريق الترجي بثلاثة اهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!