آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي .. يستعد حامل اللقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي ، لمواجهة قوية تجمعه بفريق الأولمبي الباجي ، في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم .

وذلك عندما يحل فريق الترجي ضيفا ثقيلا علي الأولمبي الباجي ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي موسم 2022/2023. موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويدخل حامل اللقب فريق الترجي الرياضي المباراة بقيادة مدربه نبيل معلول مباراته أمام الأولمبي الباجي ، بمعنويات مرتفعة ، بعد أن نجح الفريق في التأهل إلي المباراة النهائية لبطولة كأس تونس هذا الموسم .

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ونجح الترجي في تحقيق الفوز في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس ، بعد الفوز علي فريق الملعب التوونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليضرب موعدا مع فريق الأولمبي الباجي علي لقب بطولة كأس تونس ، بعد أن نجح في الإطاحة بفريق الأـفريقي من الدور قبل النهائي .

لذلك سوف يلتقي فريقي الترجي والأولمبي الباجي مجددا في المباراة النهائية لبطولة كأس تونس ، في المباراة المقرر لها الثامن والعشرين من مايو المقبل . موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

وقبل ذلك يلتقي فريقي الترجي والأولمبي في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي ، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 16 إبريل الجاري .

وتنطلق المباراة بين الترجي والأولمبي الباجي في تمام الساعة الواحدة والنثف بعد الزوال بتوقيت تونسن وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

وذلك في المباراة التي تقام علي ملعب ستاد الاولمبي الباجي ، بحضور جماهير الفريق التي تعيش أياما من السعادة في الفترة الأخيرة ، بعد أن نجح فريقها في بلوغ مباراة نهائي كأس تونس لمواجهة الترجي علي اللقب.

الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويسعي فريق الترجي إلي تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الأولمبي الباجي لمواصلة الضغط علي فريق النجم الرياضي الساحلي متصدر جدول ترتيب مجموعة التتويج والدوري التونسي .

وبدأ فريق الترجي حامل اللقب رحلة الدفاع عن لقبه ، بالفوز علي فريق اتحاد بن قردان في مباراة الجولة الأولي بهدف دون رد ، قبل أن يتعادل الفريق في مباراة الجولة الثانية أمام الإتحاد الرياضي المنستيري بهدف لكل فريق .

بينما يسعي الأولمبي الباجي إلي استغلال الحالة المعنوية للفريق وتحقيق الفوز الأول لهم في منافسات مجموعة التتويج ،حيث لعب الفريق مباراتين وتلقي الخسارة فيهما علي يد النادي الأفريقي في الجولة الأولي ، واتحاد بن قردان في الجولة الثانية .

ترتيب الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويحتل الترجي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 8 نقاط مناصفة مع فريقي الأفريقي والإتحاد المنستيري ، بعد أن لعب الفريق مباراتين، حفقق الفوز في مباراة وتعادل في أخري ، بالإضافة إلي 4 نقاط اعتبارية من دور المجموعات .

ويحتل الأولمبي الباجي المركز السابع وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد نقطتين اعتباريتين من دور المجموعات .

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!