آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي.. يحل اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، ضيفا ثقيلا علي فريق مستقبل سليمان، في إطار مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

حيث يلتقي فريقي النجم الساحلي ومستقبل سليمان، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتبدأ مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، بمواجهة فريقي النجم الساحلي ومستقبل سليمان، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة النجم الساحلى ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

وتقام المباراة اليوم بين فريقي النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي، علي أرضية الملعب البلدي بسليمان، بحضور جماهيره.

ويدخل النجم الساحلي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة تحقيق الانتصار التاني على التوالي، بعد الفوز فى مباراة الجولة الماضية على حساب ضيفه اتحاد تطاوين بهدفين دون رد.

وتعول جماهير النجم الساحلي علي خدمات لاعبيها من أجل حسم نتيجة مباراة اليوم لصالحهم، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري، الذي يسعي الفريق الساحلي بقوة للمنافسة علي اللقب الذي حققه الفريق الموسم قبل الماضي.

بينما يسعي مستقبل سليمان لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز هو الآخر في مباراة اليوم، والفوز الأول له فى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

وافتتح النجم الساحلي مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ، بالهزيمة علي يد فريق الأولمبي الباجي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها في مباراة الجولة الثانية على يد فريق الاتحاد المنستيري.

بينما لعب فريق مستقبل سليمان في الدوري التونسي هذا الموسم ثلاثة مباريات هو الآخر، نجح في حصد نقطة وحيدة، بعد التعادل فى مباراة الجولة الثالثة أمام النادي الرياضي البنزرتي بدون أهداف.

قبل أن يقع في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد فريق نجم المتلوي بهدفين دون رد، وفي مباراة الجولة الثانية على يد حامل اللقب فريق الترجي بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!