آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي.. يحتضن اليوم الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، أولى مباريات مرحلة البلاي اوف، ومباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، بمواجهة قوية تجمع بين فريقي الترجي والملعب التونسي.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في ظل المنافسة القوية والمحتدمة بين السداسي، الترجي، الأفريقي، النجم الساحلي، الإتحاد المنستيري، النادي الرياضي الصفاقسي، وفريق الملعب التونسي.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

وتنطلق مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة. القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

ويسعى الترجي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لاعطاء دفعة معنوية للفريق، في ظل سعيه لتحقيق لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وعودة اللقب إلي خزائن فريق باب سويقة من جديد، بعد أن فقده الفريق في الموسم الماضي لحساب فريق النجم الساحلي.

وبمعنويات مرتفعة، يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم أمام الملعب التونسي، في افتتاح مشوار كلا الفريقين في مرحلة البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، من أجل تحقيق الفوز و التربع على الصدارة منذ البداية، مستفيدا بالنقاط الاعتبارية الثلاثة التي حصل عليها الفريق.

ونجح فريق الترجي في بلوغ مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف، بعد أن حسم الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، من مرحلة المجموعات الأولى في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

وكانت المنافسة قوية بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري، بالإضافة إلى فريق النادي الرياضي الصفاقسي، على صدارة المجموعة الثانية، للتأهل إلي مرحلة التتويج بالنقاط الاعتبارية الثلاثة كاملة، كمتصدر لجدول الترتيب في المجموعة.

بينما في الجهة الأخرى، حقق فريق الملعب التونسي التأهل إلي مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بعد أن حل في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، من مرحلة المجموعات والدور الأول.

وتنافس الملعب التونسي بقوة مع فريقي النجم الساحلي حامل اللقب، والنادي الأفريقي، علي حسم مركزه في المجموعة، بعد أن فشل الفريق في المحافظة على الصدارة التي تربع عليها طيلة مرحلة الاياب، قبل أن يفقدها في مباراة الجولة الأخيرة، لصالح فريق النجم الساحلي، ليحصل فريق الملعب التونسي علي نقطتين من نقاط الحوافز.

القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

ويبحث عشاق ومحبي فريق الترجي التونسي، عن القناة الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، في تلك المباراة التي تقام بين الفريقين غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى، من مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي. القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

حيث من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، عبر القناة الوطنية التونسية الثانية .

والجدير بالذكر ان قررت الجامعة التونسية لكرة القدم عم تواجد تقنية الVAR، في جميع كيا بات مرحلة التتويج، لتحقيق مبدأ العدالة بين جميع الفرق المنافسة على اللقب هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!