آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، تدريباته القوية تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بينتي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق الأولمبي الباجي، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

وذلك عندما يحل النادي الأفريقي ضيفا ثقيلا علي فريق الأولمبي الباجي، فى قمة مباريات الجولة السادسة، من مرحلة الذهاب، في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ومن أجل تعويض السقوط الاخير في فخ التعادل أمام النادي الرياضي الصفاقسي سلبيا، يدخل النادي الأفريقي مباراة الأولمبي الباجي وعينه علي تحقيق الفوز وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي، من مضيفه فى تلك المباراة الأولمبي الباجي.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

حيث يحتل الأولمبي الباجي صدارة جدول ترتيب الدوري ى التونسي الممتاز، بعد تحقيقه للعلامة الكاملة وتحقيق الفوز في أول 5 جولات من المسابقة، ليتربع علي عرش جدول الترتيب برصيد 15 نقطة كاملة.

بينما وبعد أن نجح في تحقيق الفوز فى 4 مباريات متتالية، سقط النادي الأفريقي في فخ التعادل فى مباراة الجولة الخامسة الأخيرة أمام ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي، فى مباراة أقيمت بين الفريقين السبت الماضي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي، في قمة مباريات الجولة السادسة، وذلك في المباراة المقرر لها السبت المقبل 26 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي، فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى دافيد بينتي المدير الفني للنادي الأفريقي، فى مصالحة الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، وانتزاع الصدارة من فريق الأولمبي الباجي، بعد السقوط الاخير وفقد نقطتين أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

وتعول جماهير الأفريقي علي خدمات لاعبيها من أجل تقديم مباراة قوية السبت المقبل أمام الأولمبي الباجي، وخطف نقاط المباراة الثلاثة، والمنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن قلعة باب جديد منذ 10 سنوات كاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في قمة مباريات الجولة البداية من مباريات الدورى التونسي الممتاز لكرة القدم، فى المباراة المقرر لها السبت المقبل، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي.

ويحتل الأولمبي الباجي صدارة جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات بالعلامة الكاملة، بينما يحتل النادي الأفريقي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بعد الفوز فى أربعة مباريات وتعادل فى مباراة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!