آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية صوب الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحتضن قمة تونسية في المنافسات الأفريقية، والتي تجمع بين فريقي الترجي والنجم الساحلي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في موسم 2024-2023.

وذلك عندما يلتقي فريقي النجم الساحلي والترجي، في المواجهة المرتقبة والقوية، التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الرابعة، من منافسات المجموعة الثالثة، في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتعد تلك المباراة هي الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين، من أجل خطف أحدهما بطاقة العبور والتأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة.

ويدخل كلا الفريقين تلك المباراة بقيادة فنية جديدة، حيث تعاقد فريق الترجي مع المدرب البلجيكي ميشيل كارادوزو، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب طارق ثابت، الذي عاد إلى منصب المدير الرياضي لفريق باب سويقة.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

بينما في الجانب الآخر، تعاقدت إدارة فريق النجم الساحلي مع المدرب الوطني احمد العجلاني، لقيادة فريق النجم الساحلي خلفا للمدرب عماد بن يونس.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس مباريات فريف النجم الساحلي، خلال منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بدلا من الملعب الأولمبي بسوسة معقل الفريق، بعد قرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويغيب كلا الفريقين الترجي والنجم الساحلي عن المباريات الرسمية منذ شهر ديسمبر الماضي، نظرا التوقف الدولي ومشاركة المنتخب التونسي في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت في كوت ديفوار مؤخرا.

بالإضافة إلى قرار الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل الجولة الأولي من مباريات مجموعة التتويج، ومرحلة البلاي أوف، لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، والتي كان مقرر لها في السابع عشر من فبراير الجاري.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة فريقي الترجي والنجم الساحلي، في منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد غدا السبت 24 فبراير الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي والنجم الساحلي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مشوار الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

وكان النجم الساحلي قد بدأ مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة الترجي في الجولة الأولى، والتي انتهت بهزيمة النجم الساحلي بهدفين دون رد.

وتلقي النجم الساحلي الهزيمة في مباراة الجولة الثانية علي يد فريق بيترو أتليتكو الانجولي بهدفين دون رد.

وفي مباراة الجولة الثالثة نجح الساحلي في تحقيق الفوز علي فريق الهلال السوداني بهدف نظيف، قبل أن يتعادل الفريق الساحلي في مباراة الجولة الرابعة أمام فريق الهلال السوداني.

بينما استهل الترجي مشواره في المجموعة بالفوز علي النجم الساحلي في الجولة الأولى، وتلقي الهزيمة في الجولة الثانية علي يد الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابر هدف.

وتعادل الترجي التونسي في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بدون اهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث عشاق ومحبي كرة القدم التونسية بصفة عامة، وفريقي النجم الساحلي والترجي بصفة خاصة، عن القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الترجي والنجم الساحلي عبر قناة beinsport الملقى الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية عبر التردد الأرضي.

ترتيب الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

يحتل الترجي التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط.

بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!