آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، أمام فريق الترجى الجرجيسي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، في قمة مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

وذلك عندما يلتقي فريقي الأفريقي والترجي الجرجيسي، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

وتعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي، من مباريات القمة فى الجولة الرابعة، وذات الست نقاط، بعد أن نجح كل فريق في تحقيق الفوز في مباريات الجولات الثلاثة الماضية، وتحقيق العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط.

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

ويلتقي فريقي الأفريقي والترجي الجرجيسي في مباراة قوية، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري التونسي، وذلك فى المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الخميس 3 أكتوبر الجاري.

حيث تنطلق مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي، فى الدوري التونسي، فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وبحضور جماهير النادي الأفريقي، يحتضن المباراة غدا بين الأفريقي والترجي الجرجيسي، الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، التي تملأ مدرجات الملعب في احتفالية بذكرى تأسيس فريق باب جديد.

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

ومن أجل فض الشراكة مع الترجي الجرجيسي، يدخل النادي الأفريقي مباراة الغد تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بينتي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لقلعة باب جديد، وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري التونسي .

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباريات الجولات الثلاثة الأولى، علي حساب فريق اتحاد بن قردان في الجولة الأولى، وبهدفين دون رد حقق الفريق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق شبيبة العمران، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة علي حساب فريق قوافل قفصة الرياضي بثلاثة أهداف دون رد.

بينما في الجهة الأخرى، يسعي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، فريق الترجي الجرجيسي الذي يحقق المفاجئة حتي الآن في بطولة الدوري التونسي، إلي تحقيق الفوز فى مباراة الغد أمام النادي الأفريقي وتصدر جدول ترتيب الدوري.

ونجح الترجي الجرجيسي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب الملعب التونسى بنتيجة اعتبارية، ثم حقق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق قوافل قفصة بثلاثة اهداف مقابل هدف، وفي مباراة الجولة الثالثة حقق الفريق الفوز فى على حساب فريق نجم المتلوي بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والترجى الجرجيسي في الدوري التونسي

ويبحث عشاق ومحبي النادي الأفريقي، عن القناة الناقلة لمباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي غدا ، فى احتفالية كبيرة للنادي الأفريقي.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في مباراة قوية غدا، فى بطولة الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات البطولة.

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!