آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي وديا

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي وديا.. أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عن مواجهة ودية مرتقبة تجمعه بفريق النادي الأفريقي، وذلك ضمن استعدادات كلا الفريقين، لبداية الموسم الجديد، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

ويستعد النادي الأفريقي بقوة تحت قيادة فنية جديدة للمدرب الفرنسي دافيد بينتي، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب فوزي البنزرتي الذي تولى قيادة منتخب تونس، من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري التونسي الموسم المقبل، وعودة الفريق من جديد إلي منصات التتويج.

كما يواصل النادي الرياضي الصفاقسي هو الآخر تدريباته القوية تحت قيادة المدرب البرتغالي الكسندر سانتوس، من أجل مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، التى يبدأ فيها فريق الأحمر والأسود منافسات البطولة من دور ال32.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي وديا

هذا ومن المقرر أن يلتقي فريقي النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الأفريقي في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ضمن استعدادات كلا الفريقين لبداية بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في المباراة المقرر لها السبت الثالث من أغسطس المقبل.

ولم يعلن اي فريق حتى الآن عن اذا كانت المباراة سوف تذاع فضائيا ام ستكون مغلقة.

صفقات النادي الأفريقي

وكان النادي الأفريقي قد نجح في التعاقد مع بعض الصفقات القوية من أجل تدعيم خطوط الفريق في الموسم الجديد، وعلي رأسها ثنائي الملعب التونسي حمزة بن عبدة، وحمزة الخضراوي، بالإضافة إلى المدافع عبد الجليل مديوب، والجناح بلال آيت مالك من الاتحاد المنستيري، واللاعب الأفريقي سيماكولا.

صفقات النادي الصفاقسي

بينما أبرم النادي الرياضي الصفاقسي عدة صفقات قوية هو الآخر، بعد التعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي المصري، وعودة الحارس ايمن دحمان، والثنائي بيدور وجياني دا نجيلو.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد أنهى بطولة الدوري التونسي الممتاز الموسم الماضي في المركز الثالث، لينجح فريق الأبيض والأسود في المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث من المقرر أن يلتقي النادي الرياضي الصفاقسي في منافسات دور ال32، حيث يسعي الي بلوغ دور المجموعات، والمنافسة بقوة على لقب تلك البطولة التي يحمل الزمالك المصري لقبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!