آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجى والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الترجى والملعب التونسي في الدوري.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، تدريباته القوية تحت قيادة المدرب البلجيكي ميشيل كارادوزو المدير الفني للفريق، تدريباته القوية استعدادا لمواجهة فريق الملعب التونسي، في بطولة الدورى التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يلتقي فريقي الترجي والملعب التونسي في ديربي الدوري التونسي الأول بين الفريقين هذا الموسم، لحساب منافسات الجولة الثالثة، من مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025. موعد مباراة الترجى والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الترجى والملعب التونسي في الدوري

ويسعى حامل اللقب فريق الترجي، لمواصلة تحقيق الانتصارات، وجملة الدفاع عن لقبه الذي حققه الفريق الموسم الماضي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى على حساب فريق اتحاد تطاوين بثلاثة نظيفة، وفي مباراة الجولة الثانية على حساب مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف.

بينما يدخل فريق الملعب التونسي مباراته أمام الترجي من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، بعد الفوز الذي حققه فى الجولة الثانية على حساب فريق نجم المتلوي بهدف دون رد، بعد أن خسر الفريق ثلاثة نقاط الجولة الأولى أمام الترجي الجرجيسي.

موعد مباراة الترجى والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الترجى والملعب التونسي في الدوري

ويلتقي فريقي الترجي والملعب التونسي، في اطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى التونسي، في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 29 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي والملعب التونسي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهير الترجي.

الترجي والملعب التونسي في الدوري

ويسعى صاحب الأرض والجمهور فريق الترجي إلي تحقيق الفوز الثالث له علي التوالي فى منافسات الدوري التونسي هذا الموسم، ومواصلة تحقيق العلامة الكاملة.

ونجح الترجى في حجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد الفوز الساحق الذي حققه علي حساب فريق ديكيداها الصومالي، برباعية في مباراة الذهاب، وفي مباراة العودة بثمانية أهداف كاملة.

بينما فشل فريق الملعب التونسى في بلوغ دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، بعد الهزيمة على يد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الفوز ذهابا في تونس بهدف دون رد، والهزيمة في مباراة العودة بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، في إطار مباريات الجولة الثالثة، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!