آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، تدريباته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق أمام نظيره باهير دار كيمنيا الإثيوبي.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الأفريقي التونسي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي، في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024. موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

ويسعى النادي الأفريقي التونسي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب التي تقام في إثيوبيا، قبل مباراة العودة المقرر لها على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس في العاصمة التونسية ، من أجل بلوغ دور المجموعات من الكونفدرالية هذا الموسم .

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

هذا ومن المقرر أن يحل النادي الأفريقي ضيفا ثقيلا على فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية، وذلك في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 17 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا الإثيوبي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة. موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

وكان النادي الأفريقي قد أتم استعداداته القوية، بخوضه عددا من المباريات الودية، نظرا للتوقف الدولي في هذه الفترة، حيث لعب فريق باب جديد ثلاثة مباريات ودية، استعدادا لتلك المباراة المرتقبة.

ولعب النادي الأفريقي مباراتين في المجموعة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق اتحاد بن قردان، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي أمام فريق قوافل قفصة الرياضي.

موعد مباراة الأفريقي وباهير دار كيمنيا في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!