آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، تدريباته القوية تحت قيادة البرتغالي سانتوس، المدير الفني الجديد للفريق، قبل مواجهة فريف روكينزو بطل بورندي.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، التي يشارك بها الفريق هذا الموسم بعد أن حقق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الطيب المهيري الأحد الماضي، بهدف نظيف حمل توقيع الجناح محمد الضاوي كريستو، الوافد الجديد من الأهلي المصري.

ونجحت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي في اقناع اابفريف البروندي روكينزو، فى إقامة مباراتي الذهاب والإياب، في تونس، مع تحمل النادي الصفاقسي تكاليف إقامة الفريق في تونس خلال المباراتين.

وشهدت مباراة الذهاب الأحد الماضي بين الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، العديد من الفرص السهلة لفريق الأسود والأبيض، واكتفي الفريق بهدف كريستو في الشوط الأول.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

وتقام مباراة الإياب بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين، السبت المقبل.

وتنطلق مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية، السبت المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب الطيب المهيري تلك المباراة بين الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي في إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي تلك المباراة من رجب تحقيق الفوز وتأمين تأهله إلي دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، تلك البطولة التي يحمل الفريق لقبها في 4 مرات كاملة.

وتعول جماهير النادي الرياضي الصفاقسي علي خدمات لاعبيها من أجل حسم مباراة الإياب وبلوغ دور المجموعات، للمنافسة بقوة على تحقيق اللقب في النسخة الحالية، وإضافة النجمة الخامسة للفريق في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، فى إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، عبر منصة ديوان سبورت، كما كان الوضع عليه فى مباراة الذهاب.

ومن المتوقع أيضا أن يتم نقل المباراة بين الصفاقسي وروكينزو بطل بورندي، عبر القناة الوطنية التونسية الثانية.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!