آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، لمواجهة فريق مستقبل سليمان، في إطار مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

وذلك عندما يلتقي فريقي النجم الساحلي ومستقبل سليمان في إطار مباريات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي.

ويسعى النجم الساحلي في تحقيق الفوز في تلك المباراة، ويحقق الفوز الثاني له علي التوالي، بعد أن نجح الفريق الساحلي في تحقيق الفوز الأول له فى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد هزيميتين.

موعد مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

ويحل النجم الساحلي ضيفا ثقيلا علي فريق مستقبل سليمان، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الخميس 3 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي، فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

يحتضن الملعب البلدي ببن سليمان تلك المباراة بين النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي، بحضور جماهيرهم.

ويدخل النجم الساحلي تلك المباراة غدا أمام مستقبل سليمان، بمعنويات مرتفعة، بعد أن ذاق الفريق طعم الانتصار الأول في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد الفوز في مباراة الجولة الثالثة علي حساب ضيفه فريق اتحاد تطاوين بهدفين دون رد.

موعد مباراة النجم الساحلى ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

وافتتح النجم الساحلي مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ، بالهزيمة علي يد فريق الأولمبي الباجي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها في مباراة الجولة الثانية على يد فريق الاتحاد المنستيري.

وتعول جماهير النجم الساحلي علي خدمات لاعبيها من أجل حسم مباراة الغد لصالحهم، والعودة إلي مدينة سوسة بنقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

بينما لعب فريق مستقبل سليمان في الدوري التونسي هذا الموسم ثلاثة مباريات هو الآخر، نجح في حصد نقطة وحيدة، بعد التعادل فى مباراة الجولة الثالثة أمام النادي الرياضي البنزرتي بدون أهداف.

قبل أن يقع في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد فريق نجم المتلوي بهدفين دون رد، وفي مباراة الجولة الثانية على يد حامل اللقب فريق الترجي بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الخميس 3 أكتوبر، عبر القناة الوطنية التونسية الثانية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!