آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

اليوم.. النجم والصفاقسي في الدوري التونسي

اليوم.. النجم والصفاقسي في الدوري التونسي.. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم التونسية، اليوم صوب الملعب الأولمبي بسوسة، الذي يحتضن المباراة القوية التي تجمع بين فريقي النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي.

حيث يلتقي فريقي النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي، في إطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق النجم الرياضي الساحلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم، لمواصلة تحقيق الفوز والانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق في منافسات المجموعة الأولى.

وتأمل جماهير النجم الساحلي في مواصلة تقديم الأداء القري للفريق هذا الموسم، من أجل عودة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى، والمشاركة في البطولات الأفريقية، بعد أن غاب الفريق عنها الفريق هذا الموسم. النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي

في الناحية الأخرى، يدخل فريق النادي الرياضي الصفاقسي، المباراة القوية، من أجل تحقيق الفوز الأول له في المجموعة الأولى، ومصالحة جمهوره الغاضب، بعد الأداء المخيف للآمال الذي يقدمه الفريق في المباريات الأخيرة.

وفشل النادي الرياضي الصفاقسي في تحقيق الفوز في اي مباراة من الاربع مباريات التي لعبها الفريق هذا الموسم في المجموعة الأولى.

ويتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي، صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يحتل فريق النادي الرياضي الصفاقسي المركز الثامن والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!