آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي التونسي وسيدي بوزيد في الدوري

توقيت لقاء الأفريقي التونسي وسيدي بوزيد في الدوري

توقيت لقاء الأفريقي التونسي وسيدي بوزيد في الدوري .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي ، ضيفا ثقيلا علي فريق أوليمبك سيدي بوزيد في مباراة ضمن مباريات الدوري التونسي .

حيث يلتقي الفريقين النادي الأفريقي وأوليمبيك سيدي بوزيد ، ضمن المباريات المؤجلة منمنافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ( الرابطة التونسية المحترفة الأولي ) موسم 2022/2023.

توقيت لقاء الأفريقي التونسي وسيدي بوزيد في الدوري

ومن أجل مواصلة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة ، يدخل النادي الأفريقي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز الثاني له علي التوالي ، في منافسات المجموعة الثانية .

وذلك بعد الفوز الأخير الذي حقهه الفريق علي ضيفه مستقبل سليمان بهدف دون رد ، حمل توقيع قائد الفريق المدافع الدولي نادر الغندي ، الذي وقع علي الانتصار الأول لفريق باب الجديد في المجموعة الثانية .

توقيت لقاء الأفريقي التونسي وسيدي بوزيد في الدوري

وكان النادي الأفريقي قد فشل في تحقيق الفوز طيلة 4 مباريات سابقة لعبها الفريق ، في منافسات المجموعة الثانية ، بعد تعادله في مباراتين ، وتلفقي الهزيمة في مباراتين مثلهما .

ويدخل النادي الأفريقي التونسي ، تلك المباراة بمعنويات مرتفعة ، وذلك بعد أن ذاق الفريق أخيرا حلاوة الإنتصار الأول له في المجموعة الثانية ، بعد سلسلة من الإخفاقات المتتالية التي لاحقت الفريق .

موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة ، علي حساب فريق مستقبل سليمان ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب حمام الأنف .

ونجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأول له في منافسات تلك المجموعة ، بعد أن كان لعب الفريق 4 مباريات كاملة ، لم يتمكن من تحقيق الفوز في أية مباراة منها ، بعد التعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مباراتين أيضا . موعد مباراة الأفريقي وسيدي بوزيد في الدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي التونسي وسيدي بوزيد في الدوري

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي ضيفا ثقيلا علي فريق أوليمبيك سيدي بوزيد ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد غدا الأحد 25 ديسمبر الجاري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والثانية ظهرا بتوقيت تونس ، علي أن تقالم المباراة علي ملعب 17 ديسمبر معقل فريق أوليمبك سيدي بوزيد.

ويدخل لاعبي النادي الأفريقي المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للخروج من مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية ، الاقتراب خطوة من مراكز المقدمة الأربعة .

حيث أن فوز النادي الأفريقي في مباراة الأحد أمام أوليمبيك سيدي بوزيد سوف يجعل الفريق يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي والمجموعة الثانية ، ويتبقي له مباراة مؤجلة .

ترتيب الأفريقي في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثامن والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية من منافسات بطولة الدوري التونسي ، برصيد 5 نقاط فقط ، من 5 مباريات ، بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراة ، وتعادل في مباراتين ،وتلقي الهزيمة في مباراتين .

بينما يحتل فريق أوليمبك سيدي بوزيد ، المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط ، من 5 مباريات أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!