آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإنجليزي

توقيت لقاء تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

توقيت لقاء تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ، ضيفا ثقيلا علي فريق نيوكاسل يونايتد ، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين .

لحساب مباريات الأسبوع السادس عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في مباراة يحتنضنها ملعب جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد .

توقيت لقاء تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي :

ويدخل فريق نيوكاسل يونايتد مفاجأة البطولة هذا العام ، تلك المباراة وسط جمهوره وعلي أرضه من أجل تحقيق الفوز ، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

كما يسعي لاعبي فريق نيوكاسل في مواصلة سلسلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق هذا الموسم ، وتحقيق الفوز الخامس علي التوالي ، تلك النتائج التي جعلت الفريق يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة

ولعب فريق نيوكاسل هذا الموسم 14 مباراة ، نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات ، وتلقي هزيمة وحيدة في دوري هذا الموسم حتي الآن .

توقيت لقاء تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي :

هذا وتقام تلك المباراة المرتقبة بين فريقي تشيلسي ونيوكاسل غدا السبت ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .

ويدخل نيوكاسل يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي كريستال بالاس بركلات الترجيح وضمان التأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة، وهذا ما سيجعله يستعد للمباراة بشكل قوي وتركيز عالي وبكل قوة من أجل كسب النقاط الكاملة للتعمق في المربع الذهبي والبقاء
بين الكبار
.

وفي المقابل، يستعد البلوز للمباراة بتركيز تام فيمحاولة لمصالحة الجماهير عد الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين وتوديع بطولة
كأس الرابطة
.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي:

فالفريق يأمل بأن يعود من جديد للطريق الصحيح المؤدي لمربع الكبار، وهذا يتطلب منه بذل أقصى جهد لخطف العلامة الكاملة في المباراة

التشكيل المتوقع لتشيلسي :

ومن المتوقع أن يبدأ غراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميندى.

الدفاع: تشالوباه، كوليبالى، كوكوريلا و لوفتوس تشيك.

الوسط: كوفاسيتش، زكريا و هال.

الهجوم: زياش، بروخا وبولسيتش.

التشكيل المتوقع لنيو كاسل :

علي الجانب الأخر
من المتوقع أن يبدأ إيدي هاو المدير الفني لنيو كاسل المباراة بتشكيل مكون من
:
حراسة المرمى: نيك بوب
خط الدفاع: تريبير، فابيان تشار، دان بورن، مات تارجت
خط الوسط: برونو جيميارش، جو ويلوك، خولينتون
خط الهجوم: ألميرون، سانت ميكسيمان، كالوم ويلسو.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي :

تقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بنقل أحداث مباراة نيو كاسليونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي لحساب منافسات الأسبوع السادس عشر .

ترتيب تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي :

ويحتل فريق نيوكاسل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة من 14 مباراة ، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز السابع برصيد 21 نقطة .

توقيت لقاء تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!