آخر الأخبارأخبار عربية

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية.. يحتضن ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، واحدة من اقوى المواجهات في مرحلة التأهل إلي دور المجموعات في بطولة الأندية العربية تحت مسماها الجديد بطولة كأس الملك سالمان للأندية في نسخة قوية من البطولة العربية بمسماها القديم .

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي فريق قطر القطري العنيد، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات ذهاب مرحلة التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات من البطولة العربية في نسختها الجديدة نسخة الملك سالمان للأندية.

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

ويلتقي فريقي النادي الرياضي الصفاقسي وقطر القطري في مواجهة قوية وصدام عربي قري يجمع بين الفريقين من أجل خطف بطاقة الترشح و التأهل إلي دور المجموعات الذي يقام داخل المملكة العربية السعودية في شهر يوليو المقبل، وسط اهتمامات عديدة من جانب جميع عناصر المنظومة الرياضية في السعودية.

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

هذا ومن المقرر أن يحل فريق قطر القطري ضيفا على النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، في المباراة المقرر لها غدا الاثنين 3 أبريل الجاري.

وتنطلق المباراة بين الصفاقسي وقطر القطري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة .

ويحتضن المباراة ملعب الطيب المهيري معقل النادي الرياضي الصفاقسي وسط حضور جماهير كبير من مشجعي النادي التونسي.

مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

ويدخل لاعبي النادي الرياضي الصفاقسي المباراة تحت قيادة فنية جديدة للمدرب المصري حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري والاهلي السابق، بعد ام تعاقدت معه إدارة النادي التونسي منذ أياما قليلة لتولي الإدارة الفنية للفريق.

هذا وتعول جماهير الفريق التونسي النادي الرياضي الصفاقسي على جهود عدد من اللاعبين، في مقدمتهم كل من: الحارس الدولي ايمن دحمان، محمد صالح المهذبي، زياد بن سالم، أمان الله الحبوبي، بركات الحميدي. موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

بينما في الجهة الأخرى، يدخل فريق المدرب المغربي يوسف السفري مباراة الصفاقسي غدا للخروج بنتيجة مرضية في هذا الدور تعزز من موقفه في لقاء العودة بالدوحة وترفع من حظوظه بالترشح إلى دور المجموعات والالتحاق بالمجموعة الأولى للبطولة، في ظل الإمكانات التي يملكها الفريق، ما يمنحه الفرصة للتأهل على حساب الفريق التونسي.

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

إلى ذلك، حرص الجهاز الفني لفريق نادي قطر على دراسة ملف الفريق المنافس من أجل وضع الحلول التي تمكن الفريق من تقديم العرض المطلوب، وحسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه على الرغم من غياب كل من لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق الأرجنتيني خافيير باستوري والسويدي نبيل بهوي، لكنه سيحاول اللعب بواقعية كبيرة على اعتبار أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مع الحرص الدفاعي واللعب بمبدأ الحيطة والحذر.

ويعول مدرب قطر على جهود عدد من اللاعبين للظهور بالمستوى المأمول في طليعتهم لاعب الوسط العراقي بشار رسن والمهاجم سيبستيان سوريا في المقدمة، فضلا عن خبرة كل من الإسباني المخضرم خافي مارتينيز والمغربي بدر بانون في الخطوط الخلفية، وكذلك عدد من اللاعبين سجلوا حضورا قويا في الموسم الحالي من الدوري القطري أبرزهم عمر العمادي وخالد وليد ومعتز البسطامي وناصر بير.

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

والجدير بالذكر ان الفائز بمجموع المباراتين بين النادي الصفاقسي وقطر سوف يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

هذا وومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الرياضي الصفاقسي التونسي وفريق قطر القطري في ذهاب الدور التمهيدي لحساب التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات من بطولة كأس الملك سالمان للأندية، عبر قنوات الكأس القطرية الناقل الحصري لمباريات التصفيات.

موعد مباراة الصفاقسي وقطر في بطولة كأس الملك سالمان للأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!