آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022 .. أطلق حكم المباراة منذ لحظات صافرة النهاية لمباراة منتخبي الأرجنتين وهولندا ، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واحتضن ملعب المباراة النهائية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، ستاد لوسيل ، تلك المباراة القوية التي اصطدم فيها منتخب الأرجنتين بمنافس عنيد وهو المنتخب الهولندي .

وحقق المنتخب الأرجنتيني التأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، بعد أن تمكن من الإطاحة بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في دور الستة عشر من البطولة .

نتيجة مباراة الارجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في مباراة تسيدها أبناء المدرب المخضرم فان خال ، المدير الفني للمنتخب الهولندي .

بينما خطف راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل والعبور إلي دور الثمانية ، عقب فوزه الصعب علي منتخب أستراليا أحد مفاجآت المونديال القطري .

ونجح ليونيل ميسي في قيادة منتخب بلاده إلي تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي ظهرت عيوب المنتخب الأرجنتيني ، ودبت القلق والخوف في صفوف مشجعيه .

وتعيش جماهير المنتخب الأرجنتيني حالة من القلق والخوف ، من قدرة منتخبها علي تحقيق لقب بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ .

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

هذا وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وهولندا بفوز المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

في المباراة التي انطلقت سريعا علي ملعب ستاد لوسيل ،وسط حضور جماهيري كبير من عناصر وأنصار المنتخب الأرجنتيني الذين ملؤا جنبات ملعب ستاد لوسيل عن آخره .

وتمكن مهاجم راقصي التانجو من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب مولينا في الدقيقة 32 من زمن المباراة بعد تمريرة سحرية من ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 73، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب الأرجنتيني، ليسددها ليونيل ميسي ببراعة مسجلا الهدف الثاني .

ولكن عاد المنتخب الهولندي في المباراة وتمكن من تسجيل هدفين في اللحظات الأخيرة، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لرفقاء ليونيل ميسي.

وتأمل الجماهير الأرجنتينة علي تحقيق لقب كأس العالم ، واضع آمالها علي ليونيل ميسي ورفاقه من أجل تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره كثيرا .

وضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا ناريا مع المنتخب الكرواتي في الدور قبل النهائي من البطولة ، بعد أن حسم منتخب البرازيل بطاقة التأهل الأولي إلي الدور قبل النهائي بعد الفوز علي منتخب البرازيل اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!