آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي.. يحتضن اليوم الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، قمة مباريات الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب، في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع بين فريقي الأفريقي والصفاقسي، في كلاسيكو الدوري التونسي.

وتقام مباراة كلاسيكو الدوري التونسي لحساب مباريات الجولة الخامسة، من مباريات بطولة الدوري التونسي، بين النادي الأفريقي والصفاقسى.

موعد مباراة مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الأفريقي والصفاقسي في قمة الدوري التونسي اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل متصدر جدول ترتيب الدوري التونسي هذا الموسم، النادي الأفريقي المباراة اليوم، وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة التربع علي قمة جدول الترتيب، وتقديم العروض القوية للفريق.

مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

ويسعى دافيد بينتي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، إلي تقديم الاداء الجيد للفريق هذا الموسم تحت قيادته، وتحقيق الفوز الخامس للفريق علي التوالي، في موسم قد يكون استثنائيا لقلعة باب جديد.

بينما في الجهة الأخرى، ومن أجل تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، يدخل الضيوف فى مباراة الليلة النادي الرياضي الصفاقسي، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز الثالث له في الدوري والثاني علب التوالي هذا الموسم.

وكان النادي الأفريقي قد استهل مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، بالفوز بالنتيجة الاعتبارية أمام اتحاد بن قردان بهدفين دور رد، في الجولة الأولى، ثم حقق الفوز فى الجولة الثانية على حساب فريق شبيبة العمران بهدفين دون رد.

الأفريقي والصفاقسي في الدورى التونسي

وفي لقاء الجولة الثالثة نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأكبر له هذا الموسم علي حساب فريق قوافل قفصة بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، قبل أن ينجح في نحييق الفوز في مباراة الجولة الرابعة الأخيرة، على حساب فريق الترجى الجرجيسي الوافد الجديد إلي الدوري التونسي، بهدف دون رد.

بينما النادي الرياضي الصفاقسي تعادل في مباراة الجولة الأولى، أمام فريق مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، بهدفين لكل فريق، ونجح فى تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق اتحاد بن قردان بهدف دون رد.

قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة على يد فريق الشبيبة الرياضية بالعمران بهدفين مقابل هدف، ثم يعود ويحقق الفوز فى مباراة الجولة الرابعة الأخيرة علي حساب فريق قوافل قفصة الرياضي، بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!