آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي.. يحل اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، ضيفا ثقيلا علي فريق الترجي الجرجيسي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

ويلتقي فريقي الترجي والترجي الجرجيسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الخامسة، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي اليوم، فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب عبد السلام كازوز في جرجيس، معقل النادى الترجى الجرجيسي، بحضور جماهيره.

الترجي والترجي الجرجيسي فى الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، واستعادة نغمة الانتصارات، يدخل الترجى حامل لقب الدوري التونسي، وعينه علي تحقيق الفوز بعد السقوط فى اخر جولتين بالتعادل أمام فريقي الملعب التونسي ونجم المتلوي.

بينما يسعي صاحب الأرض والجمهور فريق الترجي الجرجيسي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي، إلي تحقيق الفوز الرابع للفريق هذا الموسم، في انطلاقة قوية للفريق منذ بداية الدوري بعد الفوز فى ثلاثة مباريات والهزيمة في مباراة واحدة أمام النادي الأفريقي في الجولة الماضية.

واستهل الترجي حامل اللقب، رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بالفوز على اتحاد تطاوين بثلاثة اهداف نظيفة في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية حقق الفريق الفوز على فريق مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف.

الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

قبل أن يسقط الفريق في فخ التعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام فريق الملعب التونسي بهدفين لكل فريق، وبهدف لكل فريق تعادل الترجى فى مباراة الجولة الرابعة أمام نجم المتلوي.

ويسعى الترجي إلي استعادة توازنه في بطولة الدوري التونسي، وتقديم مباراة قوية لمواصلة حملة الفريق فى الدفاع عن تحقيق لقبه، قبل دخول الفريق في المعترك الأفريقي منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أوقعت القرعة الترجي وصيف النسخة الماضية، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المجموعة الرابعة رفقة كلا من بيراميدز المصري، وساجرادا الأنجولي، بالإضافة إلى فريق دجولييا المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!