آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي فريق الملعب التونسي، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

وتقام مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

وتقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأفريقي والملعب التونسي في الدوري، في المباراة المقرر لها بعد غدا الأحد 24 سبتمبر الجاري.

وتبدأ ضربة انطلاق مباراة الديربي بين الأفريقي والملعب التونسي، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

في مباراة تقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهيري غفير من عشاق النادي الأفريقي.

وتعادل النادي الأفريقي في مباراة الجولة الرابعة أمام حامل اللقب فريق النجم الساحلي بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بين الفريقين أمس الخميس، على الملعب الأولمبي بسوسة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة النادي الأفريقي والملعب التونسي في الدوري، الأحد المقبل عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية.

بينما في الجهة الأخري، يدخل فريق الملعب التونسي مباراة الديربي أمام النادي الأفريقي من أجل تحقيق الفوز واعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى منفردا، في ظل وصافة القمة بينه وبين النجم الساحلي برصيد7 نقاط لكل فريق.

ويستعد النادي الأفريقي لمباراة الإياب أمام فريق باهير دار كيمنيا بطل إثيوبيا، وذلك في المباراة المقرر لها اول الشهر المقبل، في إطار مباريات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث سقط النادي الأفريقي في فخ الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، الأمر الذي يجعل مباراة العودة على ملعب رادس غاية في القوة والصعوبة، حيث مطالب النادي الأفريقي بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب الأفريقي والملعب في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، برصيد 5 نقاط من 3 مباريات لعبها الفريق، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين.

بينما يحتل الملعب التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!