آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي.. يستضيف اليوم الخميس ، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي، فريق قوافل قفصة الرياضي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

وذلك عندما يلتقي فريقي الصفاقسي وقوافل قفصة في إطار مباريات الجولة الرابعة، من من مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب الطيب المهيري المباراة اليوم بين الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي.

الصفاقسي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

ويدخل النادي الرياضي الصفاقسي مباراة اليوم أمام قوافل قفصة، وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل انتزاع الفوز، ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة في مباراة الجولة الثالثة.

حيث تلقى النادي الرياضي الصفاقسي هزيمة مفاجئة، وغير متوقعة في مباراة الجولة الثالثة، على يد مضيفه فريق الشبيبة الرياضية بالعمران الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، بهدف دون رد، في مباراة جمعت بين الفريقين عصر الأحد الماضي.

بينما يدخل فريق قوافل قفصة الرياضي مباراة اليوم، أمام النادي الرياضي الصفاقسي من أجل تحقيق أولي نقاطه في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، بعد أن تلقي الفريق الهزيمة في مباريات الجولات الثلاثة الأولى.

مباراة الصفاقسي وقوافل قفصه في الدوري التونسي

وتلقي قوافل قفصة الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة، على يد ضيفه النادي الأفريقي متصدر جدول ترتيب الدوري التونسي، بثلاثة اهداف دون رد.

ولعب النادي الرياضي الصفاقسي ثلاثة مباريات في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، حيث تعادل فى الجولة الأولى أمام مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الدوري، وحقق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق اتحاد بن قردان، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة أمام شبيبة العمران.

حيث تلقي فريق قوافل قفصة الهزيمة في مباراة الجولة الاولي علي يد فريق شبيبة العمران، وفي مباراة الجولة الثانية على يد فريق الترجى الجرجيسي، قبل أن يسقط في الهزيمة الثالثة في الجولة الماضية على يد النادي الأفريقي متصدر جدول الترتيب بثلاثة اهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!