آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الدوري

مباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الدوري.. يحتضن اليوم ملعب مصطفي بن جنات في مدينة المنستير التونسية، أول كلاسيكو في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، عندما يلتقي فريقي الإتحاد المنستيري والنجم الساحلي اليوم، في قمة كروية تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي.

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإتحاد المنستيري فريق النجم الساحلي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

موعد مباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل كلا الفريقين الإتحاد المنستيري والنجم الساحلي مباراة الليلة، من أجل تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن سقط الإتحاد المنستيري في فخ التعادل أمام فريق النادي الرياضي البنزرتي بدون أهداف فى الجولة الأولى.

النجم الساحلي والإتحاد المنستيرى في الدوري التونسي

بينما تلقي النجم الساحلي الهزيمة في مباراة الجولة الأولى، على يد فريق الأولمبي الباجي، بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأولمبي بسوسة.

ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الإتحاد المنستيري المباراة اليوم أمام فريق النجم الساحلي، من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد خروج الفريق من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حيث فشل فريق الإتحاد المنستيري في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة على يد فريق مولودية الجزائر الجزائري بهدفين دون رد، فى مباراة الإياب، بعد أن حقق الفريق التونسي الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

في الجهة الأخرى يدخل فريق النجم الساحلي المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة الأولى له فى البطولة هذا الموسم، ومحاولة اللحاق منذ البداية بركب الصدارة والمنافسة بقوة على لقب الدوري الذي حققه الفريق الموسم قبل الماضي.

النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الدوري

وسقط النجم الساحلي في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الأولى على يد فريق الأولمبي الباجي، فى مباراة شهدت مستوى ضعيف من جانبي لاعبي ليتوال في تلك المباراة.

تشكيل النجم الساحلي أمام الإتحاد المنستيري في الدوري

ومن المقرر أن يبدأ النجم الساحلي المباراة اليوم بتشكيل مكون من :

علي الجمل في حراسة المرمى

صلاح الغدامسي حسام بن علي حسام دقدوق شريف كامارا في خط الدفاع.

في خط الوسط : وسيم الشيحي سيدريك غبو فادي بن شوق وليد القروي نزار الشميسي.

في خط الهجوم : فراس شواط.

تشكيل الإتحاد المنستيري أمام النجم الساحلي في الدوري

بينما يلعب الإتحاد المنستيري المباراة اليوم فريق النجم الساحلي، بتشكيل مكون من :

عبد السلام الحلاوي في حراسة المرمى.

في خط الدفاع : محمود غربال مالك الميلادي فابريس زيقي أيمن الحرزي فرات السلطاني.

في خط الوسط : معز الحاج علي موزاس أركوما أحمد الجفالي شهاب الجبالي (لؤي الترايعي)

حازم الستوري في خط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!