آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية.. يلتقي اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، بفريق دريمز بطل غانا، في مستهل مشوار الفريق التونسي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين فريقي الأفريقي ودريمز الغاني، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قد أسفرت عن وقوع النادي الأفريقي التونسي في المجموعة الثالثة رفقة أندية دريمز الغاني، أكاديميكا بطل أنجولا، وفريق ريفيز يونايتد بطل نيجريا.

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس،
وسط حضور جماهيري غفير من مشجعي النادي الأفريقي، حيث سمحت السلطات الأمنية بحضور 28 الف متفرج لتلك المباراة الهامة. القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

ويدخل النادي الأفريقي مباراة اليوم أمام دريمز الغاني تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من انطلاق رحلة الفريق التونسي في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

وتعول جماهير النادي الأفريقي التوريد على خدمات لاعبيها من أجل تحقيق ضربة انطلاقة قوية للفريق في دور المجموعات، من أجل الذهاب بعيدا في البطولة، في ظل قوة النادي الأفريقي كأحد المنافسين على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

ويبحث محبي وعشاق النادي الأفريقي عن القناة التي سوف تنقل تلك المباراة المرتقبة بين النادي الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية عبر قناة binsport القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأولى ولكن عبر التردد الأرضي فقط.

مشوار النادي الأفريقي في الكونفدرالية

ويبدأ النادي الإفريقي مشواره في بطولة الكونفدرالية بمواجهة نادي دريمز الغاني يوم 26 نوفمبر بملعب حمادي العقربي في رادس.

وفي الجولة الثانية المقررة يوم 3 ديسمبر ، سينتقل نادي “باب جديد” نحو أنغولا لمواجهة نادي أكاديميكا بتروليوس دو لوبيتو، في حين سينتقل إلى نيجيريا في العاشر من شهر ديسمبر، حيث سيحل ضيفًا على ريفرز النيجيري لحساب الجولة الثالثة.

وفي يوم 20 ديسمبر، سيستقبل الإفريقي نادي ريفرز النيجيري بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة الرابعة، وفي خامس الجولات سيسافر النادي الإفريقي إلى غانا لمواجهة نادي دريمز يوم 25 فبراير 2024.

وستكون المباراة الختامية في إطار الجولة السادسة، على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي في رادس، حين يستقبل الإفريقي نادي لوبيتو الأنغولي يوم 3 مارس 2024.

القناة الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!