آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري.. يلتقي اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، مع فريق مستقبل سليمان، وذلك في مباراة قوية تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ويحل النادي الأفريقي ضيفا ثقيلا على فريق مستقبل سليمان،زوذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري

وتنطلق المباراة بين فريقي الأفريقي ومستقبل سليمان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على أرضية الملعب البلدي بسليمان.

ويسعي النادي الأفريقي تحت قيادة مدربه سعيد السايبي إلى تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة وتحقيق الفوز الثاني له في المجموعة الأولى هذا الموسم.

وتعيش جماهير النادي الأفريقي حالة من السعادة الكروية وذلك بعد أن نجح الفريق في تحقيق التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تخطيه عقبة فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في منافسات دور ال32 من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي اليوم عبر القناة الوطنية التونسية الثانية.

ويخوض النادي الأفريقي مباراته الخامسة في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، حيث لعب فريق باب جديد 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة مباريات.

حيث استهل الأفريقي مشواره في منافسات الدوري التونسي، بالفوز على فريق اتحاد بن قردان بهدف دون رد، وتعادل في مباراة الجولة الثانية أمام فريق قوافل قفصة.

الأفريقي في الدوري التونسي

والتقى النادي الأفريقي في الجولة الثالثة بفريق النجم الساحلي في كلاسيكو قوي جمع بين الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الجولة الخامسة أمام فريق الملعب التونسي في ديربي العاصمة.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها وعلى رأسهم الوافد حديثا الطيب المزياني، بالإضافة إلى بسام الصرارفي وحمدي العبيدي.

وكان يوسف العلمي الرئيس للهيئة المسيرة لقلعة النادي الأفريقي قد أعلن أن المدرب سعيد السايبي شوف يكمل مهمته مع النادى الأفريقي، ولا توجد نية لرحيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!