آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي.. اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي المدير الفني للفريق، قبل مواجهة فريق اتحاد بن قردان، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

حيث يستضيف النادي الأفريقي فريق اتحاد بن قردان،، في واحدة من قمم منافسات المجموعة الأولى، لحساب مباريات الجولة الثامنة وبداية مرحلة جولة الاياب من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ومن أجل اعتلاء صدارة المجموعة الأولى، يدخل النادي الأفريقي المباراة رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لتصدر جدول ترتيب المجموعة.

حيث يسعى النادي الأفريقي إلى استغلال تعثر فريق النجم الساحلي صاحب الصدارة في مباراته اليوم أمام الأولمبي الباجي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مما يجعل فوز الأفريقي في مواجهة اتحاد بن قردان يرتقي بالفريق إلى المركز الأول في صدارة المجموعة الأولى.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

وتقام تلك المباراة التي تجمع بين فريقي الأفريقي واتحاد بن قردان، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 29 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، تلك المباراة المرتقبة، وسط حضور جماهير النادي الأفريقي التي كانت حديث الساحة الرياضية في مباراة الفريق الأخيرة أمام الأولمبي الباجي.

الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة السابعة على حساب فريق الأولمبي الباجي، في مباراة انتهت بفوز فريق باب جديد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل النادي الأفريقي المباراة بمعنويات مرتفعة تحت قيادة مدربه سعيد السايبي، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة، واعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

حيث يسعى النادي الأفريقي المنافسة وبقوة على تحقيق لقب الدوري التونسي هذا الموسم، عوضا عن خسارة الفريق للبطولة في الموسم الماضي لحساب فريق النجم الساحلي بطل الدوري.

كما يسعى النادي الأفريقي لتحقيق الفوز وطمأنة الجماهير، بأن الفريق قادر وبقوة على تحقيق الفوز و المنافسة بقوة على بطولة الدوري التونسي، وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم هذا الموسم.

حيث نجح الأفريقي في تحقيق التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وأوقعته القرعة في المجموعة الثالثة القوية رفقة أندية ريفيز يونايتد النيجيري، دريمز الغاني، وفريق أكاديميكا الأنجولي.

ترتيب الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم.

بينما يحتل فريق اتحاد بن قردان المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها الفريق من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وتلقي ثلاثة هزائم.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!