آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي.. يحتضن اليوم الاحد الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس واحدة من المباريات القوية في، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع بين فريقي النادي الأفريقي واتحاد بن قردان.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة وبداية مرحلة جولة الاياب من مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم. القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويستضيف فريق النادي الأفريقي فريق اتحاد بن قردان، في المباراة المقرر لها اليوم الأحد 29 اكتوبر الجاري.

في مباراة تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأفريقي المباراة تحت قيادة مدربه سعيد السايبي المدير الفني للفريق، من أجل تحقيق الفوز واستغلال تعثر فريق النجم الساحلي اليوم في مباراته أمام الأولمبي الباجي، لاعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

حيث يسعي النادي الأفريقي للمنافسة وبقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم، ولا سيما وبعد أن نجح الفريق في التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين أمثال الطيب المزياني، وبسام الصراريفي.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

هذا وأعلنت إدارة القناة الوطنية التونسية الأولي عن نقلها الحصري لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي أمام اتحاد بن قردان.

كما يسعى النادي الأفريقي لتحقيق الفوز وطمأنة الجماهير، بأن الفريق قادر وبقوة على تحقيق الفوز و المنافسة بقوة على بطولة الدوري التونسي، وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم هذا الموسم.

حيث نجح الأفريقي في تحقيق التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وأوقعته القرعة في المجموعة الثالثة القوية رفقة أندية ريفيز يونايتد النيجيري، دريمز الغاني، وفريق أكاديميكا الأنجولي.

ترتيب الأفريقى واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب الفريق 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم.

بينما يحتل فريق اتحاد بن قردان المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها الفريق من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وتلقي ثلاثة هزائم.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأفريقي اليوم في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!