آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

جماهير الأفريقي التونسي تجتاح العالم بـ ” دخلة فلسطين

جماهير الأفريقي التونسي تجتاح العالم بـ ” دخلة فلسطين.. قدمت جماهير النادي الأفريقي التونسي ورابطة الاولتراس الخاصة بالنادي ” الكورفا نورد” واحدة من اقوى الدخلات في عالم كرة القدم، تعبيرا عن الأحداث الجارية داخل فلسطين.

وشاركت جماهير النادي الأفريقي مساء أمس الأحد من خلال مباراة فريقها أمام فريق الأولمبي الباجي، في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث قامت جماهير النادي الأفريقي التونسي بعمل دخلة رائعة تأييدا ودعما لحركة المقاومة الفلسطينية التي تحاول بكل ما أوتيت من قوة الدفاع عن بلادهم والمسجد الأقصى المبارك.

جماهير الأفريقي التونسي تجتاح العالم بـ ” دخلة فلسطين

جماهير الأفريقي التونسي تجتاح العالم بـ دخلة فلسطين

حيث اندلعت منذ السابع من اكتوبر الجاري احداثا قوية في ظل رغبة المقاومة الفلسطينية في استرداد اراضيها من المحتل الصهيوني.

وقامت جماهير النادي الأفريقي بعنل دخلة مكونة من رسالة قوية فيها وعد الله لعباده في قوله تعالى ” إن نصر الله قريب”، وايموجي علي شكل احد أفراد المقاومة الفلسطينية.

الأمر الذي لاقي رواجا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي منذ امس الأحد وحتى اليوم، في ظل ردود الأفعال القوية التي اشادت جميعها بما قدمته جماهير النادي الأفريقي التونسي.

بالإضافة إلى بعض الرسائل الأخري التي قدمتها جماهير النادي الأفريقي في مباراة الامس دعما للقضية الفلسطينية.

ومن جهة اخري، كان النادي الأفريقي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الأمس على حساب ضيفه فريق الأولمبي الباجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!