آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي.. تستعد أندية الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، لاستئناف مباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025، بعد التوقف الدولي الأخير، الذي شهد علي مباراتي منتخب تونس أمام جزر القمر، في التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 في المغرب نهاية العام الجاري.

وتعود منافسات الدوري التونسي، بقمة أولي مرتقبة واول كلاسيكو في الموسم الجديد، والذي يجمع بين فريقي النادي الأفريقي والصفاقسي، في مباراة بوية وخارج التوقعات تجمع بين الفريقين، لحساب مباريات الجولة الخامسة، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

حيث يستضيف النادي الأفريقي، ضيفه الثقيل فريق النادي الرياضي الصفاقسي، في كلاسيكو الكرة التونسية، من أجل تحقيق الفوز الخامس له علي التوالي، ومواصلة ضربة الانطلاقة القوية، التي يحققها فريق باب جديد في دوري هذا الموسم.

بينما في المقابل، يدخل فريق قلعة الأجداد، النادي الرياضي الصفاقسي، بقيادة برتغالية للمدرب سانتوس من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، وتحقيق الفوز الثالث له فى دوري هذا الموسم،ومواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق مؤخرا.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأفريقي والصفاقسي، في إطار مباريات الجولة الخامسة، من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وذلك فى المباراة المقرر لها السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري.

وسوف تنطلق مباراة الأفريقي والصفاقسي، في كلاسيكو الجولة، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وبحضور 25 الف متفرج من جماهير باب جديد، يحتضن الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، تلك المباراة المرتقبة بين الكبيرين الأفريقي والصفاقسي.

ويدخل النادي الأفريقي المباراة أمام النادي الرياضي الصفاقسي، تحت قيادة الفرنسي دافيد بينتي، المدير الفني الجديد للفريق، من أجل تحقيق الفوز الخامس له على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة في الدوري هذا الموسم، بعد أن حقق الفريق الفوز في الجولات الاربع الماضية، جعلته يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري التونسي.

الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

حيث افتتح النادي الأفريقي مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم، بالفوز بالنتيجة الاعتبارية أمام اتحاد بن قردان بهدفين دور رد، في الجولة الأولى، ثم حقق الفوز فى الجولة الثانية على حساب فريق شبيبة العمران بهدفين دون رد.

وفي لقاء الجولة الثالثة نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأكبر له هذا الموسم علي حساب فريق قوافل قفصة بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، قبل أن ينجح في نحييق الفوز في مباراة الجولة الرابعة الأخيرة، على حساب فريق الترجى الجرجيسي الوافد الجديد إلي الدوري التونسي، بهدف دون رد.

بينما يسعي النادي الرياضي الصفاقسي إلي تحقيق الفوز في مباراة السبت والعودة، إلي مدينة صفاقس بنقاط المباراة الثلاثة، محققا الفوز الثالث له على التوالي فى دوري هذا الموسم، بعد البداية السيئة للفريق.

حيث تعادل النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة الجولة الأولى، أمام فريق مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، بهدفين لكل فريق، ونجح فى تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق اتحاد بن قردان بهدف دون رد.

قبل أن يسقط في فخ الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة على يد فريق الشبيبة الرياضية بالعمران بهدفين مقابل هدف، ثم يعود ويحقق الفوز فى مباراة الجولة الرابعة الأخيرة علي حساب فريق قوافل قفصة الرياضي، بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

ومن أجل التسهيل علي عشاق ومحبي كرة القدم التونسية عامة، وجمهور فريقي الأفريقي والصفاقسي خاصة، بشأن القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والصفاقسي في كلاسيكو الدوري التونسي، المقرر لها السبت المقبل.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

موعد مباراة الأفريقي والصفاقسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!